سياسية

قوى إعلان الحرية والتغيير تعلن دعمها لقرارات لجنة إزالة التمكين


اعلنت قوى إعلان الحرية والتغيير دعمها الكامل للقرارات والإجراءات والتدابير التى أعلنتها لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال والتي تلخص جهود تفكيك البنية المؤسسية والإقتصادية لدولة التمكين

وثمنت فى بيان صحفي صادر عن اللجنة الاعلامية لقوى الحرية والتغيير عاليآ المجهودات والقرارات المصيرية للجنة إزالة التمكين منذ تأسيسها، مؤكدة ان تلك القرارات تأتي في إطار تفكيك دولة التمكين والفساد التي قام عليها كامل البنيان الفكري والسياسي والأخلاقي للنظام السابق، والتي تقف حجر عثرة أمام إستكمال مهام بناء دولتنا المدنية المنشودة.

ونوهت الى ان القرارات تأتي قبل أيام من الذكرى السنوية الأولى لإعتصام جماهير الشعب السوداني وفعالياته الوطنية أمام القيادة العامة للقوات المسلحة في العام الماضي.

سونا


‫2 تعليقات

  1. تأتي تفكيك و دولة عميقة و نظام بائد و فساد
    المسلسل البائخ دا لسه ما انتهى؟ لا لا صخيح انا نسيت الجماعة ديل لسه مدورين سكر و سطل!
    النظام السابق اوسخ واحد فيهم إن وجد يكون أشرف منكم و أطهر و ماشاهدناها و لمسناها و عشنا فيه من نهضة في زمن الإنقاذ رغم كل الظروف قد اثبت للشعب و كل العالم بأنه أطهر نظام مر علي تاريخ البشرية في هذا العصر الذي عقب الحرب الأوربية الثانية.
    بالمناسبة الا يوجد واحد منكم فاسد!؟!
    الا يوجد شخص واحد من كل أحزاب الفكه و المحاصصات فاسد؟ و لا واحد من الآلهة التي تعبدونها من رؤوس الإلحاد و الدمار أمثال الصادق و الميرغني و أفراد أسرهم و حواريهم و جواريهم مفسد أو فاسد مافي!؟!
    بالمناسبة مليارات السيدة الأولى اختنا وداد قاعده عندي و معها مليارات عمنا و والدنا و اخونا الكبير ابوجاز برضو معاي و جنبها مليارات اخونا العزيز عبد الغفار الشريف و بكرا بستلم ال ٦٤ مليار من ماليزيا و الراجل فيكم يجي يشيلها!!!
    و الله انتم الفساد نفسه و الجيف شكرا للكيزان لأنهم قاموا بازاحة الستار عن المسرح لنشاهد مسرحية الجرذانات و ارجوازات الكفوات
    بالمناسبة ألم يدر بخلد أحدكما لماذا الكيزان في صمت؟
    أين سوف تذهبون بعد سقوط جنازتكم؟
    السيل الجارف
    من أرض بلادي
    لا محالة قادما

  2. الكيزان نظامهم الفكري قائم علي الاسلام انتوا ضده تماما عشان كدا الحرب شغالة