النيلين
سياسية

رئيس هيئة الجوازات يتفقد الإدارة العامة للسجل المدني


تفقد الفريق شرطة فيصل خلف الله علي رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني يرافقة اللواء شرطة داؤد إبراهيم حامد مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة تفقدوا اليوم الإدارة العامة للسجل المدني وكان في استقبالهم اللواء شرطة الجيلي عثمان أرباب مدير الإدارة العامة للسجل المدني.

ووقف رئيس هيئة الجوازات على طرق عمل مركز البيانات، وقدم العميد عصام عباس أحمد مدير دائرة التقانه والمعلومات شرحا مفصلا على طريقة عمل مركز البيانات، كما التقى الوفد بمدراء الدوائر ومدراء مجمعات خدمات الجمهور ومدير السجل المدني ولاية الخرطوم وتلقى تنويرا تعريفيا عن الخدمات التي يقدمها السجل المدني للجمهور، ووجه بتقديم خدمة مميزة للمواطن، مشددا على ضرورة الاهتمام بالقوة العاملة وتطوير وتحديث العمل، مثمنا جهود المدراء السابقين، مؤكدا حرصهم على تقديم خدمات ميسرة وسهلة للموطنين.

سونا

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


1 تعليق

sawah sudani 2020/04/08 at 11:18 م

وفقكم الله تعالى لما فيه خير البلاد و العباد
عليكم بزيادة مرتبات كل أفرد القوات النظامية و الأطباء و الممرضين و المعلمين و كل الموظفين لأن الرواتب لا تكفي لمدة أسبوع أو عليك بخفض الأسعار و رفع قيمة الجنية بقرار جمهوري.
ثانيا
عليكم بسد الثغرات التي يستغلها ضعاف النفوس في التزوير و مراجعة كل البيانات و مطابقتها بعناوين السكن و إمكان الميلاد.
يجب إضافة عملية إجراءات البحث بالصورة اولا و التدقيق على النساء بالذات لأنهن يستعملن كريمات تغير لون البشرة للحصول على مستندات بمعلومات تختلف عن سابقتها.
عدم قبول الصورة غير الملونه و الصورة التي مدتها أكثر من ثلاثة أشهر.
في حالات الشك و الاشتباه يجب أن تفحص البصمة مباشرة في بوابات الخروج و الدخول و توضع اجهزة خاصة لهذه العملية.

رد

اترك تعليقا