سياسية

التعايشي: خطة أمنية مشتركة لضرب عناصر النظام البائد


كشف عضو المجلس السيادي محمد الحسن التعايشي تفاصيل اجتماع ضم أعضاء اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ المصفوفة مع قيادات الأجهزة الأمنية في ولاية الخرطوم .وكشف التعايشي في تغريدات على حسابه في تويتر عن اتفاق على صياغة خطة أمنية مشتركة لضرب تحركات عناصر النظام البائد التي تهدف لزعزعة الاستقرار في البلاد واتخاذ اجراءات صارمة ضدهم تكفل نجاح المرحلة الانتقالية.

واعلن التعايشي عن تشكيل اللجنة المشتركة لبحث تكوين المجلس التشريعي في الموعد المضروب له وإكمال المشاورات مع كل الجهات ذات الصلة لضمان تكوينه بصورة تمثل جميع فئات وشرائح الشعب السوداني و اكد ان الالية وضعت منهجاً للعمل يقوم على جدولة المهام زمانياً وتفصيل اليات تنفيذ كل مهمة على حدة وأدوات تقييمها ومتابعتها ومن ثم وضعت المهام موضع العمل فوراً.

واضاف “ستنتهج الالية منهج التواصل الدائم مع الرأي العام لتمليكه خطوات تنفيذ المصفوفة.وكشف بحسب صحيفة الجريدة، عن بحث تشكيل مفوضية الخدمة المدنية وإعداد قانونها وضمان اتباع أفضل السبل لتعيينات الخدمة المدنية بما يضمن اختيار العناصر ذات الكفاءة وفق معايير عادلة وشفافة.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. خلاص اتحولتو من مدنية ديمقراطية لي أمنية قمعية بعد ما صلبتو مكنة البلد وعدمتوها المعيشة؟ النظام البائد سقط للأبد وده تهديد للشعب السوداني وما بينجح يا الخليفة الجديد.

  2. الضرب بيد من حديد حالا ولن نرضى باقل من تنفيذ الاعدام فى المجرم المخلوع البشير وبقية العصابة الكيزانية فلن يتحقق نصر للثورة الا باعدام هؤلاء الخونة المجرمين

  3. اضربوهم بيد من حديد، هؤلاء السفلة اللصوص المجرمين، فقد دمروا ثلاثين عاماً من حياتنا.

  4. بعد ما قلت نحن فشلنا يعني انت والمجلس السيادي وحكومة العوراء في جيب السلام وجلب الاموال المنهوبة وعدم القدرة علي محاكمة افراد النظام بالرغم من وجودهم بالسجن لماذا لم تقدم استقالتك وانت وأعلنت في التلفزيون بأنك فاشل
    ما الداعي لوجود بعد الفشل والله ناس لا يستحون من انفسهم.
    سوف نسقطكم باذن الله قريب يا هوانات