سياسية

عاجل| إصابة وزير سوداني بفيروس (كورونا)

إصابة وزير الدولة السوداني في وزارة النقل والبنى التحتية، المهندس هاشم محمد ابن عوف بفيروس كورونا.

وبحسب “العين الإخبارية” إن الوزير وضع نفسه بالعزل الصحي منذ أيام بعد ما تأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان وزير الدولة بوزارة الخارجية السودانية عمر قمر الدين، قد أعلن في وقت سابق،  عن وضع نفسه في العزل الصحي ، بعد مخالطته لأحد أصيب بالفيروس.

المصدر: صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

تعليق واحد

  1. نسأل الله عاجل الشفاء للمهندس هاشم وأخيه الدكتور بشري ولجميع العباد ..