سياسية

ضبط مخزن لإعادة تعبئة السكر والدقيق المدعوم ببورتسودان


تمكنت الشرطة الأمنية ولاية البحر الاحمر من ضبط مخزن لإعادة تعبئة السكر والدقيق المدعوم، وكميات من الملابس المستعملة، على خلفية معلومات توفرت لادارة الشرطة الأمنية، بوجود منزل باحد احياء مدينة بورتسودان يتم فيه تخزين كميات من السكر والدقيق المدعوم واعادة تعبئته بصورة غير قانونية وغير مطابقة للمواصفات والمقاييس لإعادة طرحه في الأسواق، وفورا تحرك فريق ميداني بقيادة ضابط إلى الموقع، واسفر التفتيش عن ضبط

51 جوال دقيق 50 كيلو

بجانب 15 جوال دقيق 25 كيلو

28 جوال سكر 50 كيلو، إضافة إلى جوالين سماد، و358 جوال دقيق فارغ 50 كيلو، و2000 جوال سكر فارغ 5 كيلو، كما تم العثور على (44) طرد ملابس مستعملة.

وكشفت عملية التفتيش انه يتم تخزين السكر والدقيق المدعوم زنة 50 كيلو، وإعادة تعبئته في اكياس زنة 5 كيلو توطئة لطرحه في الاسواق في ظل الشح الذي تمر به السلع، وتم تدوين بلاغ في مواجهتهم تحت المادة (172) أمر ولائي بالقسم الاوسط بورتسودان. واقتياد المتهم في ضبطية الملابس المستعملة إلى إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر، وتدوين بلاغ في مواجهته تحت المادتين (199/198) من قانون الجمارك.

السوداني



تعليق واحد

  1. ذا بكون ديم عرب ..تحالف الرأسمالية الطفيلية والمسؤولين في الشرطة +الأراضي+المحلية+ هيئة توفير المياه المباحث كلهم تامرو علي مواطني الحي من أجل جنى الأموال والكل يجيهو حقو حدي بيته..المنازل السكنية انقلبت عينك ي تاجر إلي مسالخ وجزارات والدم في الشوارع ومخازن علف حيواني ودواجن طواحين ملح ذرة بهارات..محلات حدادة محلات صاغة يدلقون المواد السامة علي جنبات البيوت إعداد محال بيع الصعود اكتر من الناس يدلقون مياه العطرون يوميا في الشارع المطاعم المخابز عدد غير محدود محال احذية مفروشة غسالين سمكرجية تشحيم وغسيل وغيار زيت العربات وورش تصليح الركشات وتخزين عربات القطم الغير مصرحة وتخزين المحروقات وتسويقها في السوق الاسود مئات من الباعة المتجولين شحادين أندية مشاهدة ومطاعم ومقاهي لا تغلق في نهار رمضان بنات من غرب القارة ربما حاملات م نقص المناعة أكبر زريبة ماشية في بورتسودان داخل الحي سكاري مروجي مخدرات وتخزن في البيوت مبيدات مواد سامة واحيانا مخدرات واحيانا اسلحة كللللل الذين تم ذكرهم ليس فيهم واحد من سكان الحي ولكنهم يحضرون قبل أن يصحو قاطني الحي ..سيبك من الحكومة المحلية ف كلو يقبض المعلووووم وأدركنا يامجلس آل وزراء .. نيابة عن سكان حي ديم العرب بورتسودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *