النيلين
سياسية مدارات

أمريكا تقول إنها توصلت لتفاهم مع السودان حول “حدود” اتفاق يتعلق بالتعويضات

تيبور ناجي

قال مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الأفريقية يوم الخميس إن الولايات المتحدة والسودان توصلا لتفاهم عام حول ”حدود“ اتفاق ثنائي في المستقبل يتعلق بالتعويضات عن التفجيرات التي نفذها تنظيم القاعدة بسفارتي أمريكا في كينيا وتنزانيا عام 1998.

وقال تيبور ناجي في مؤتمر صحفي عبر الهاتف ”الاتفاق النهائي سيعكس قبول السودان للدفع. وسيشمل التعويضات المتصلة بالدعاوى المتصلة أيضا بالمواطنين غير الأمريكيين الذين قتلوا أو أصيبوا في تفجيرات السفارتين“ ولم يقدم ناجي تفاصيل عن أرقام محددة حول حجم التعويضات.

اعداد أحمد حسن للنشرة العربية – تحرير محمد اليماني
واشنطن (رويترز)
سيعكس قبول السودان للدفع

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


3 تعليقات

عماؤس 2020/05/22 at 4:20 ص

عطاء من لا يملك لمن لا يستحق.

رد
ود بندة 2020/05/22 at 9:25 ص

تصحيح امريكا تصل مع عملاء حكومة السودان الذين كانوا يمدونها بالتقارير الكاذبه والمضللة ليل نهار عن حقوق الانسان وعن الاباده الجماعة المختلقة وعن الرق وعن حقوق المرأة وعن الارهاب وحقوق المريسة والمثلين .
امريكا لم تحاسب النظام السابق لانو تعلم النظام السابق يدري خزعبلات التهم.
الان امريكا تحاسب الذين كانوا يمدونها بالاكاذيب عن الإرهاب والذين ساعدوا امريكا علي وضع السودان في قائمة الإرهاب .تقول امريكا للعملاء اذا لم تدفعوا لنا سوف نكشف ونفضحكم امام الإشهاد.
بداءت امريكا بطعم المدمرة كول ووافقوا العملاء علي مضدت ودفعوا الدية من دم الشعب السوداني.. بعدها عملاء حكومة السودان بلعوا الطعم .اتت المرحلة التانية لكي يدفع عملاء حكومة السودان ثمن خيانتهم للسودان وملفاتهم التي كتبوها بأيديهم في قتل السودان.
ولسه ما خفيه اعظم.

رد
ود البلد 2020/05/22 at 12:06 م

الامريكان مصاصي دماء الشعوب وجدوا فرصتهم في حكومة قحت والخائن حمدوك

رد

اترك تعليقا