سياسية

تاور:النيل الازرق اكثر الولايات ظلما من الحكومات السابقة


قال البروفيسر صديق تاور كافي عضو مجلس السيادة ان النيل الازرق من اكثر الولايات ظلما من الحكومات المركزية السابقة ولم تقدم لها ادني الخدمات مما كان له الاثر الواضح في وجود الغبن المجتمعي تجاه السياسات السابقة.

جاء ذلك لدي مخاطبته الاجتماع المشترك لمجلس وزراء حكومة النيل الازرق ولجنة الامن بقاعة تعلية سد الروصيرص ضمن برنامج زيارته الاخيرة للولاية برفقة مولانا رجاء نيكولا عضو المجلس السيادي والدكتور علم الدين ابشر وزير الثروة الحيوانية .

وثمن تاور مجهودات حكومة الولاية واستعداداتها للموسم الزراعي داعيا لاستصحاب تداعيات الاوضاع ما بعد كورونا والمتمثلة في الحوجة الكبيرة للغذاء مؤكدا ان النيل الازرق من الولايات التي يعول عليها في المخزون الغذائي وطالب حكومة الولاية ببذل المزيد من الجهود لضمان نجاح الموسم الزراعي.

سونا


تعليق واحد

  1. دعونا من هذه الرسائل السالبه التي لاتخدم قضايا الوطن. الوطن كله يئن من الالام ليس النيل الازرق وحدها. اذا عدنا للحقائق الثقل السكاني اصبح ومنذ عهد ليس بقريب في المركز اي في العاصمه الخرطوم. انظر للخدمات الان في عاصمة البلاد حدث ولا حرج.
    لا اظن سيدي الفاضل انكم حضرتم للمخاصصه والجهويه انما حضرتم للعامه وللسودان بكل مكوناته وبطونه. ان لم يكن كذلك فأرحلوا غير مأسوف عليكم فانتم والانقاذ وجهان لعمله واحده حتي تثبتوا العكس.
    الله غالب