النيلين
سياسية

حميدتي يلتقي المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي


التقى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو، بمقر إقامته بالخرطوم اليوم ، بالمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي (wfp )السيد ديفيد بيزلي بحضور مدير البرنامج بالسودان السيد حميد نورو.

وبحث اللقاء بين الجانبين آفاق التعاون بين السودان وبرنامج الغذاء العالمي فيما يتصل بالتصدي لجائحة كورونا والآثار المترتبة عليها ،فضلاً عن التعاون في المجالات التنموية والاقتصادية خلال المرحلة الحالية وفي المستقبل.
ووصف النائب الأول لرئيس مجلس السيادة ، اللقاء بالمثمر والايجابي ممتدحا الدور الكبير الذي يقوم به البرنامج في مساعدة السودان.

من جانبه قال المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي ديفيد بيزلي انه عقد عددا من اللقاءات مع المسؤولين في السودان، مشيراً الى ان لقاءه بالنائب الاول لرئيس مجلس السيادة كان مثمرا وناجحا، بحث سبل التعاون مع السودان لتقديم مساعدات للتصدي لجائحة كورونا بجانب تقديم مساعدات تنموية واقتصادية في المستقبل.

يذكر ان المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي اختتم اليوم زيارة للبلاد التقى خلالها عدداً من المسؤولين بالدولة.

سونا

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


1 تعليق

سواح سوداني 2020/05/29 at 10:06 م

ورطك اليسار ي نائب الرئيس
هذه حلول عبقرينو عمبلوق و وزير مالقيته البدوي فعلا بدوي جاهل و جلف.
برنامج الغذاء العالمي معناها استعمار ابيض بدون قتال للدولة و هي نفس معادلة أفغانستان و العراق الموارد مقابل الغذاء و الدواء.
معناها كل موارد البلاد تصبح تحت تصرف هذه المافيا الاستعمارية.
للذي يعب عليه الفهم نقول ببساطه

كل الموارد الزراعية و الحيوانية و النفط و المعادن من ذهب و يورانيوم و الماس و الحجار الكريمة و الخطوط الجوية و الطرق و الجسور و السكه حديد و الكهرباء و المحالج الصحة و التعليم و الصناعة و هنا هم يخططون للسيطرة على التصنيع الحربي و شركة جياد في المقام الأول و شركات التأمين و كل شيء يعتبر رافد من روافد الاقتصاد السوداني.
فلنعلن ثورة التطهير لكومة البلاوي التي تحكمنا.

السيل القادم….

رد

اترك تعليقا