سياسيةمدارات

لقمان يتراجع عن بعض القرارات


تراجع مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لقمان أحمد محمد عن بعض القرارات التي أصدرها أمس الأول الأربعاء والتي شملت تعين عدد من المنتجين لقيادة القنوات المتخصصة في الهيئة حيث تم إعفاء كل من قسم الله الصلحي منتج قناة الدراما وتم تعين المخرج كردش بدلا عنه، كما تم إعفاء الوليد مصطفى من منصب منتج القناة الإنجليزية والنور معنى من منصب منتج قناة الثقافة والتراث، وكان قد تم تعيينهم أمس الاول الأربعاء، وتفيد تحريات (التيار) حسب مصدر موثوق أن جهات من خارج التلفزيون هي التي أوصت بإعفاء الصلحي ومعنى و وليد بحجة أنهم يمثلون النظام البائد.

التيار


‫4 تعليقات

  1. الرجل ينظر للخبرة والكفاءة وناس الرشيد الشيوعيين ينظرون للولاء السياسي ،،،
    مهزلة يا لقمان لم نكن نتوقعك امعة…ستكون انت المسؤل عن مهازل تمكين كوادر احزاب اليسار امام الثورة والشعب ورب العباد

  2. لقمان شكلو مغشوش في تعيين كفاءات فاكر شعارات الثورة دي بقدر يطبقها مطلوب تعيين كوادر اليسار او الطرد … اصح وافهم انك مشارك مع الرشيد سعيد وزمرته في تمكين اليسار والعلمانيين في وضع مشين و قبيح .
    الزول يجي من امريكا يطور ليكم تمتحنوه في قناعاته ومصداقيته وبعد شوية بكون فرعون رقم واحد

  3. لماذا إختفى شريط الأخبار أسفل الشاشة من تلفزيون السودان !!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. تلفزيون السودان بدا يبشر بالنصرانية وذلك ببث برنامج مباشر يوم الاحد العصر وهل خرج الشعب السوداني من اجل ان ياتوا الصلبان والمبشرين وفي تلفزيون السودان بنشر اباطيلهم ودينهم المنحرف في وضح النهار وكم نسبة النصاري الفي السودان لكي يفردوا لهم مساحة كهذه عليهم ان يعملوا قناة تخصهم لذلك وليس علي تلفزيون السودان