سياسية

النائب الاول لرئيس مجلس السيادة يصل اثيوبيا


وصل النائب الاول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو ظهر اليوم للعاصمة أديس ابابا في زيارة رسمية الى إثيوبيا تستغرق يومين .

ومن المقرر أن يجري الفريق أول محمد حمدان دقلو غدا جلسة مباحثات رسمية مع رئيس الوزراء الاثيوبي آبي أحمد تتصل بمسيرة العلاقات الثنائية بجانب عدد من الملفات الاقليمية لا سيما المتصلة بعمليات السلام في المنطقة.

كما سيلتقي النائب الاول لرئيس مجلس السيادة عددا من مسؤولي الإتحاد الإفريقي لمناقشة ملفات السلام وبخاصة في السودان ودولة جنوب السودان .

وكان في استقباله بمطار أديس ابابا، نائب رئيس الوزراء الاثيوبي دميك مكونين ووزيرا الخارجية والدفاع وعدد من المسؤولين.

وأجرى النائب الاول فور وصوله مطار أديس ابابا مباحثات مع رئيس الوزراء الأثيوبي بحضور وزيري الخارجية والدفاع، عبر خلالها عن سعادته بزيارة اثيوبيا وحفاوة الاستقبال، مؤكداً أهمية تطوير العلاقات بين البلدين وتوحيد الرؤى حول الملفات الإقليمية والدولية .

سونا



‫2 تعليقات

  1. سفريه حرب المخابرات وتبادل الصفقات والبيع لاعلي ثمن
    من يبع من ومن يحفر لمن ومن يعدم من
    المفاوض السوداني دائما غشيم ويتعامل بالعواطف والرومانسيات والانبطاحات والانبراشات…..وسفريه اديس من اولها انبراشه…قتلوا لكم ضباط وجنود رجاله كده …وبدل هم الاجو انتو تسافروا….حقا سياسه قذره ومعفنه …المهم ف الامر برهان وحمدتي وياسر ووو …الغالبيه معهم الان لكن لو دقسوا وتم استلامهم والحفر لهم من قبل الماسونيه الصليبيه عندها ولا بنعرفهم ولا سمعنا بهم وياكلوا نارهم لاننا حذرناهم …

  2. متوقع تكون أهداف الزيارة مافيها حسم موضوع الحدود .المفروض العملوه الإثيوبين في الفشقة موخرا يكون دافع قوي لحميرتي بأن يناقش معهم استعادة سيادة الفشقة المحتلة بس هكذا هي سياسة المتقولين على القرار في السودان ماذا تسمي هذه الحالة رجل أرضه محتلة يمشي يطالب بأشياء أخرى أليس هذا جبن؟أليس هذا برود قلب؟ عرفنا البشير جبان ترك حلايب للمصريين وترك الفشقة الاثيوبين طيب مال حميدتي مقالا رجل ضكران وين طيب اذن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *