سياسية

الشيوعي : الجماهير الثائرة لن ترضى بانصاف الحلول


قال الحزب الشيوعي، أن ملاين الجماهير التي خرجت في 30 يونيو الماضي، رسالة أكدت أن لا مجال للتلاعب بأهداف الثورة وان الجماهير الثائرة لن ترضى بانصاف الحلول وان مطالبها وقضاياها العادلة محروسة وواجبة التنفيذ.
وأكد الحزب في بيان للمكتب السياسي اليوم، أن تلك المطالب الممثلة في العدالة والقصاص لشهداء الثورة وإزالة التمكين واسترداد المال المنهوب وتصفية مراكز أعداء الثورة واحلال السلام الشامل العادل، الذي يواجه جذور أسباب الحرب والاقتتال والظلم واستكمال هياكل السلطة الانتقالية، من تعيين ولاة ومجلس تشريعي ومفوضيات ومن اصلاح اقتصادي شامل.

صحيفة السوداني


‫7 تعليقات

  1. #الثورة مسروقة.
    #الحكومة مضروبة.
    #الصورة مقلوبة.
    التحية والخلود لأبطال ثورة الشباب وشهدائها الذين روى هذه الارض بدمائهم من أجل رفعة هذا البلد ومن أجل مستقبل افضل للاجيال القادمة.

  2. اذكى ناس الشيوعيين ديل.. تكذب و توعد و تفشل و تغطس حجر البلد و انت في الحكم و تمرق من المسؤولية بالاشتراك في المواكب و تملق الشعب و الشباب.. شعب لا ينغش و شباب واعي و حنبنيهو.
    هم شاطرين لان بعض السذج يصدقون حيلهم.

  3. انصاف الحلول هي وجودكم واليسار في السلطة والحل باقتلاعكم بالانتخابات العاجلة يا اس الداء والبلاء في السياسة السودانية

  4. انتم الا تستحون من الشعب وانفسكم كيف تتسلقون علي اكتاف الثورة وتصبحون قادتها مع انكم ونحن والجميع يقر بانكم اقلية فاسدة المنهج والسلوك تحكمون شعبنا بمنهجكم الهدام القائم علي الصراع و الكيد والهدم …
    رغم ذلك سيتم كنسكم في المظاهرات القادمة باذن الله ولن تشاركوا الناس الحكم لانكم لم تحلوا مشكلة واحد ة بل تعقدت كل المشاكل عن قصد.بسياستكم الفاشلة .
    اذهبوا لبيوتكم قبل ان تطردوا كما طردتم سابقا لفقدكم المسوق الاخلاقي والقانوني للحكم

  5. دا كله ما بيخارجكم من الجاييكم فقط انتظروا يرفع الحظر وسترون ما يسركم .. الان البكاء ما بينفع فقد ابكيتم الشعب المر على بنيه وضياع ثورته ، والان اتى دوركم وبكاؤكم معروف قبيح وشين ما بيتقابل ورجالة مافي مدربين على التخفي في الجحور بالسنوات ..
    والله جاييكم جنس بل وجنس حلاقة بالقزازة لم تتكيفوا ..

  6. و كأنكم خارج قوي الحريةوالتغيير المكون المدني للحكومة و كأن ليس منكم وزراء مشاركين في هزه الحكومة..رجل في الحكومة و رجل في المعارضة..مفترض انكم يا تحلوا المطالب دي يا تسكتوا و تختشوا.