سياسية

خطيب الاعتصام الشيخ مهران ( لا تبديل لشرع الله)


خرجت اعداد كبيرة من المصلين بمساحد العاصمة الخرطوم اليوم الجمعة ، تنديداً بالتعديلات القانونية التي تمت إجازتها مؤخراً من قبل الحكومة الانتقالية. ودعا شيخ مهران خطيب الاعتصام اليوم بعد صلاة الجمعة، بمسجد السلام بالطائف وقفة احتجاجية تنديداً بالتعديلات القانونية التي طرأت مؤخراً من قبل وزير العدل.
الخرطوم(كوش نيوز)



‫4 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    *✂️جمعة الطهور✂️*

    حين قام الشيخ الستيني رجل الدين و عضو الحزب المخلوع بتصوير نفسه وهو يحادث فتاة عبر برنامج (الاسكايب) ويحاول إبراز فحولته لها ، لزم اعضاء المؤتمر الوطني الصمت المطبق ولم يفتح الله عليهم بكلمة ، في الوقت الذي كان فيديو شيخهم عارياً يجوب الأسافير .

    وحين إرتفعت معدلات اغتصاب الأطفال عبر بعض شيوخ الخلاوي و رجال الدين لزمت حكومة المخلوع الصمت وأكتفت بعقوبات باهتة وضعيفة وصلت في أحداها شهرين سجن لإمام مسجد .

    وحين قبض على ذلك الوزير و هو يزني في رابعة نهار رمضان بخفيرة الوزارة ، قيل أنها من أغوته ، وقدت قميصه من دبر .

    ثم حين تحدث د.عبدالهادي طبيب الإجهاض في العام ٢٠٠٧ م قائلاً أن لديه (فيديوهات ) أجهاض بعض سكرتيرات الوزراء وبعض بنات رموز النظام تم إطفاء الأمر و واجه الرجل عقوبة السجن أربع سنوات ، ذلك رغم عثور رجال المباحث على طفل حديث الولادة مجهض في مقعد حمام العيادة .

    وحين انتشرت فيديوهات (عسولة) لصاحبها مدير مكتب الرئيس قالوا أنه يمارس العلاقات العامة وتجسير الهوة مع شعوب المغرب العربي .

    وحين جاءت حادثة شارع (٤١) العمارات المسماة حقيبة الدولارات والفياجرا .. إنتهى الأمر بإعفاء الرجل من منصبه وإبعاده من القصر الجمهوري .

    الآن قامت الدنيا ولم تقعد على تعديلات القوانين والتشريعات الأخيرة ، والشاهد في الأمر أننا لم نشاهد أمرأة كانت ترتدي الحجاب قد خلعته ، كما لم نشاهد صاحب دار قرر أن يحول داره لبيع الخمر .

    لم نشاهد مسلماً أرتد عن الاسلام ، في الوقت الذي شهد فيه الشهر الماضي إسلام الكثيرين .

    إن الزوبعه التي يصنعها الزواحف هذه الأيام وهم يهتفون كذباً وزوراً وبهتاناً بأسم الاسلام والاسلام منهم براء ، لم نشهد لهؤلاء القوارض أي صوت والاسلام ينتهك يومياً عبر الفساد والمحسوبية والرشى وأكل مال اليتيم وتجويع المواطنين وتشريد النازحين وتأجيج الحروب ورهن الوطن وفصله .

    أيغارون على غطاء في رأس إمرأة ولا يغارون على ضربها في معتقلات الجهاز ، يستفزهم تجريم ختان الأناث ولا يرتد لهم طرف في اغتصاب معلم حتى الموت .

    يستفزهم السؤال أي ختان تختن الأنثى ويطالبون بأن يكون فرعوني وقد باعوا للفرعون حلايب وشلاتين .

    :
    *الشعب السوداني صار أذكى وأوعى من أن يخدع بترهاتكم …

    1. علي اسم على غير مسمى ان شاء الله تتعلق من لسانك الان ده ما افلاس مني لكن باذن الله بمحاربتك الصريحه لاوامر الله وسلوكك لمسلك فرعون ان شاء الله تلحقو بنفس الطريقه
      منو القال ليك الناس ما قامت ولا اتضايقت من شنيع افعال الكيزان
      يا جاهل الان الكيزان في السجن وما شلتهم انت من خلف الكيبورد الكيزان الى مزبلة التاريخ دي نتيجه حصلت وانتهت
      الان ان شاء الله وبقدرة الله من يعادي رب العباد فان الله بالمرصاد
      الله اكبر والنصر للاسلام والفرح للمسلمين

      1. الحقيقة بتهجم لكن ما بتكتل احسن علي حينما وضع لكم المرايه امام مؤخراتكم ومن قال لكم ان الشريعه انتهكت التعديلات ازالة التشويهات التي كانت تدمج في التشريعات الاسلاميه لازلال المسلمين قبل غيرهم ادرسوا التعديلات جيدا وبعدين ظرطوا ..التعديلات تتمشي مع روح الشريعه السمحه مش المدغمسه.

  2. مهران يعتبر شيخ الثورة وبسبب استيلاء الشيوعيين والعلمانيين علي الثورة فقد الثقة فيهم وهم فعلا اجبروه علي ذلك بقرارات ضد الدين والوطن ومع تطابق راي الجميع باتجاه سحب تاييد حكومة حمدوك وقحت فان الاحداث قد تفاجئهم بالاقتلاع اليوم قبل الغد يعني هم من سيتسبب باقتلاع حكمه بيده قريبا باذن الله.
    رد علي تعليق علي. ببساطة اذا. كان وسط الكيزان مجرمين لا. يعني. ان ياتي شيوعي او علماني ليكنس الدين من حياتنا والاسوا ان يطالبونا بالقبول بافكار الالحاد ويجب ان يعلموا انهم ليسوا. منتخبين. وسوف ترجع هذه القوانين وسيحاكم حمدوك ومن معه باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *