سياسية

حمدوك يكشف مبررات الاطاحة بالبدوي ورفاقه


اطلق رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك تدوينة عبر صفحته بفيسبوك قال فيها المعيار الأساسي في التعديل الوزاري السابق، كان الإنسجام والقدرة على العمل الجماعي وروح الفريق، الوزراء الذين غادروا بذلوا مجهود عظيم، بالفعل إن نحاج الفترة الانتقالية مربوط بالكفاءة ولكن يظل الانسجام و التشاور المستمر مع الحاضنة السياسية، و مجلس الوزراء هو المعييار الأساسي.

لقد تابعت الآداء بشفافية و قرب و كانت هذه القرارات من أجل مصلحة الشعب و السودان، عملية تقييم الآداء التنفيذي عملية مستمرة سنواصل فيها الى أن نعبر بالبلاد و نحقق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة.

صحيفة صوت الأمة


‫3 تعليقات

  1. كلام عايم…مافيه تحليل ولاعمق ينبيءبشيء
    جديد…ولااستشراف للمستقبل ولا لمحة امل او بصيص نور في هذا النفق المظلم الذي نسير فيه

  2. والله ياحمدك جبناك فزع بقيت وجع ياخي وزراك والشيلتهم ماكعبين وهم فاهمين تمام على سبيل المثال وزير الزراعه مافيه كلام ونحن نشهد إنجازه في الموسم الشتوي السابق..
    بس وزير الصناعة والتجارة الماسوره دا كان تشيلو بره ماعمل اي حاجه غير تصريحات في الفاضي زي القحاطه السرقو منا الثوره وساكين المناصب وين حكومه الكفاءات الوطنية الاتفقنا عليها وعلى ضوها جبناك لإنقاذ بلدنا الحبيب…. تابعته القحاطه المواسير ديل والصادق المهدي المخرف الطاشي شبكه… بعدين نحن مابنايدك على الموازنة الجديده دي ابدا… وين من تهريب الذهب… إذا ضبطه الحدود والمطار واهتميت بالزرعه وحكمه بإعدام كم من تجار العمله وطردته الأجانب أو وضع قانون كارب يخليهم يشتتو براهم زي السعوديه.. وأصبح قرارك في يدك سنعبر… سياستك الخارجيه تمام بس كاتلنا بالوجع بسياستك الداخليه نحن عايزين وزمان كلمناك الحل في البل بس….