سياسية

تخصيص دور المؤتمر الوطني المحلول للجان المقاومة بشرق دارفور


كشف والي شرق دارفور الدكتور محمد عيسي عليو عن تشكيل لجان متخصصه لتنفيذ مطالب ثوار مليونية الثلاثين من يونيو والتي تمثل ذات المطالب التي رفعتها لجان المقاومة بالضعين .
وقال عليو في المؤتمر الصحفي الذي عقدة بقاعة امانة الحكومة انه سيخصص دور حزب المؤتمر الوطني المحلول بكل الولاية للجان المقاومة للاطلاع بدورها كاملا تجاه مراقبة المشاريع الخدمية، وطالب المعتصمين بالثبات على مبادئ الثورة وحمايتها، وفي ذات السياق اكد ممثل لجان مقاومة الضعين الأستاذ المحامي الصديق حسن علي الدور الكبير الذي لعبته مجتمعات الضعين ودعمها للاعتصام.
وقال الصديق ظلت الدعومات تاتي تباعا من الاحياء والمناطق لارض الاعتصام، مشيرا لتمسكهم بنهج السلميه حتى تتحقق كافة المطالب المشروعة.

في ذات الاتجاه قال انهم تعهدو بان يحدث تغييرا حقيقيا بالمدينة لعكس الوجه المشرق لمستقبل الأجيال القادمة.

سونا

تعليقات فيسبوك


تعليق واحد

  1. كان الأفضل تحويلها لشيء خدمي أو حكومي ولكن ماذا ستفعل بها لجان المقاومة؟ ما هو الوصف الوظيفي للجان المقاومة؟ ما هو دورها منذ سقوط البشير غير تتريس الشوارع وتعطيل حركة المرور والإسعاف وتكسير الانترلوك الحافظ للأسفلت؟ أين هي الآن من فوضى الأسعار وتراكم النفايات بملايين الأطنان وانعدام الدواء وإغلاق المستشفيات وانهيار الأمن خصوصا في دارفور تلك؟ وأين هي من متضرري السيول والفيضانات في الخرطوم والنيل الأزرق وأين هي من انهيار الاقتصاد وأزمات الحدود وسد النهضة؟ وماذا يمكن أن يفعل أطفال وقصر وطلاب ثانويات في هذا كله؟ لذلك ومع احترامنا للجميع يجب التخلص من دور الوطني بالبيع إن لم تكن مؤجرة له من مواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *