سياسية

بيان من مجلس السيادة حول حادثة الاعتداء على الفريق الكباشي لفظيا بالحتانة


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من مجلس السيادة الإنتقالي
يدين مجلس السيادة الإنتقالي الحادثة التي بدرت من عدد محدود من شباب الحتانة مساء أمس الأحد ٢٠٢٠/٨/٢ أثناء الزيارة الإجتماعية التي قام بها عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن شمس الدين كباشي للصحفي جمال عنقرة بمنزله في الحتانة بمناسبة شفائه من وعكة ألمت به مؤخرا حيث تربط بين الرجلين علاقة عائلية.

وكان من ضمن الحضور أعدادا من ألوان الطيف الإجتماعي والإعلامي. تجمع بعض الشباب اليافعين أمام المنزل وقاموا بقرع الطبول والهتاف المسئ للسيد عضو مجلس السيادة، و يدين مجلس السيادة الإنتقالي هذا السلوك الذي لا يشبه أخلاق وقيم الشعب السوداني ويعتبره تصرفا غير مقبول شكلا ومضمونا ويقدح في الممارسة الديموقراطية الرشيدة التي نادت بها الثورة المجيدة.

الأمين العام لمجلس السيادة الإنتقالي .

الخرطوم: (كوش نيوز)



‫4 تعليقات

  1. بيان هزيل خانع لا يشبه جيشنا.. و لا كلمة عن محاسبة الصعاليق و بداية ضعيفة عن عدد محدود.. ياخي محدود تطلع روحك اصل كل القحاتة من نفس العفن. .. اذا واحد فقط اخطأ يستحق العقاب و انتم ترضون الذل للجيش و لا تستغرب اذا كان قائده واحد زي البرهان.. مهازل.

  2. دخلت نملة مرقت نملة طوطح يا طوطح مجلس سيادة.. لو دة موضوع ليكم شغلتكم فارغة يا كبير

  3. وطيب انتو قايلين تصرفكم مقبول يا حيوان انتو قتلتو اخوانا في القيادة العامة واغتصبتو وحرقتو منو القال ليكم دا تصرف مقبول يا قاتل كباشي المنافق يستحق الاعدام هو وجميع اتباعه من المجلس العسكري ورئيسهم ونائبه يستحقون الاعدام اين القضاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *