سياسية

البرهان: فاشلون يريدون تعليق فشلهم على القوات المسلحة ولن نفكك الجيش


قال رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن ظللنا نتابع المحاولات الحثيثة من قبل البعض لتشويه سمعة القوات المسلحة وشيطنة الدعم السريع ومحاولة الفتنة بينهما لكننا نقول لهم نحن متحدين ومتماسكين ويد واحده وعهدنا مع الشعب ان نقيف معه ومع ثورته.

واضاف البرهان في خطابه صباح اليوم بالمنطقة العسكريةوادي سيدنا الفاشلون يريدون تعليق فشلهم على القوات المسلحة ونقول لهم لا تعلقوا فشلكم في شماعة الجيش وابدى البرهان تبرمه من الاوضاع الراهنة وقال (لينا سنة ما عملنا حاجة ونعترف ونحن نتجابد في وزير وفي والي ولا استعدينا للانتخابات والناس مشغولة بالمحاصصة).

وكشف رئيس السيادي عن رصدهم لحملات تهدف لتفكيك القوات المسلحة واشار الي علو صوت هذة الاصوات في الفترة الأخيرة. واكد ان تفكيك القوات المسلحة تفكيك لشعب السودان وقال (لن ينال احد منها ولن يفككها احد وسنعمل مخلصين للشعب وعهدنا معه تحقيق اهداف الصورة)
واشار الي ان هناك جهات تعمل على الفتنة بين القوات المسلحة والشعب.

ونوه الي ان هناك من يريد سرقة الثورة وثورة الشباب وأكد انهم سيقفون شوكة حوت لكل من يريد سرقتها. واوضح أنهم مصممون على السلام مع من كانوا يقاتلونا وارتضينا بالتصافح.

وقال البرهان ان السودان مستهدف في وحدته وحدوده وجهات تسعة لاضعاف البلاد ونحن نقول لاخواننا في حلايب وشلاتين وارقين نحن معكم ..ونقول ان قواتنا المسلحة لن تفرط شبر في أرض السودان وحقنا ما بنخلي.

صحيفة آخر لحظة



‫2 تعليقات

  1. انتم حماة الوطن ..
    نحن من خلفكم نشد من اذركم ..
    اياكم تفرطوا في وحدة الجيش ووحدة الوطن ..
    اياكم والاعيب اعداء الوطن ..
    سيروا وعين الله ترعاكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *