أبرز العناوينسياسية

بحضور مدير عام قوات الشرطة: شرطة ولاية الخرطوم تنفذ حملة نوعية على عمارة الذهب بوسط الخرطوم


نفذت شرطة ولاية الخرطوم الأربعاء حملة نوعية على عمارة الذهب بوسط الخرطوم بحضور السيد المدير العام لقوات الشرطة الفريق اول شرطة عزالدين الشيخ على منصور ، وتحت اشراف النيابة والجهات العدلية وذلك لمحاربة الظواهر الضارة بالاقتصاد القومى مثل عدم الالتزام بضوابط التعامل بالنقد الاجنبى و تجارة الذهب غير المقننة او غيرها من الظواهر السالبة .

وصرح الفريق شرطة ياسر الكتيابي مدير شرطة ولاية الخرطوم أن اهداف هذه الحملة محاربة الظواهر السالبة وتأمين المبني و مداخله وتحسين كاميرات المراقبة لفرض مزيد من التحكم الأمنى فضلا عن ضبط حركة المترددين على المبنى والعاملين فيه واضاف ان حملات الشرطة سوف تستمر فى مختلف المجالات الأمنية .وأهاب بالمواطنين الابلاغ الفورى عن أي معلومات يمكن أن تشكل جريمة ضد الانسان أو ماله وممتلكاته او ضد الدولة واضاف بأن الشرطة لن تدخر جهدا فى حماية المواطن والوطن .



تعليق واحد

  1. هذا عمل ممتاز قامت به الشرطة السودانية ونتطلع الى المزيد من مثل هذه الحملات لبسط الأمن وتوقيف مخربي الاقتصاد السوداني من التدهور المريع بسبب ضعاف النفوس من تجار العملة ومهربي الذهب.
    وأن المحافظة على الأمن العام للوطن وحماية المواطن في نفسه وماله وممتلكاته تعتبر من أهم أولويات عمل الشرطة
    لذا نتمنى أن تقوم الشرطة بتوزيع دوريات ثابتة في أحياء العاصمة ومدن الولايات فيما يختص بتوقيف كل من يقوم بالنهب والسلب وترويع الشعب من مستخدمي المواتر وغيرهم ومراقبة محلات بيع وشراء وصيانة الموبايلات
    وسن قانون جديد بأن بقتصر استخدام المواتر على شخص واحد فقط لأن معظم الانفلات الأمي و السرقات وبعض الأحيان ازهاق الأرواح أسبابها مستخدمي المواتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *