سياسية

مقاومة القضارف تنتقد عملية البطء في تفكيك النظام البائد


طالبت لجان مقاومة القضارف والي الولاية د. سليمان علي بتوفير الغاز والخبز والوقود وهددت بالتصعيد في حال عدم الاستجابة لمطالبها.
وأعلنت عن عزمها تسليم الوالي لمذكرات تتضمن جميع مطالبها ، وأنتقد عضو لجان المقاومة رياض محمود عملية البطء في تفكيك بقايا النظام البائد من المؤسسات الحكومية.

وقال محمود في تصريح لـ(الجريدة) : يجب على الوالي أن يعمل في خط الثورة وخدمة المواطنين وطالب بمعالجة مشاكل المواصلات العامة قبل أن تفتح المدراس والجامعات أبوابها بجانب الاسراع في مقابلة المواطنين بالاحياء، وأرجع ذلك منعا لاغلاق الباب أمام أي جهات أخرى تهدف الى خلق بلبلة بالولاية.

الخرطوم – القضارف: عثمان الطاهر
صحيفة الجريدة



‫2 تعليقات

  1. لجان المقاومة أكثرهم شباب وطني مخلص ولكنهم لا يعرفون خبايا السياسة ولذلك يقعون ضحية لمكر الحزب الشيوعي الخبيث حيث يستدرجهم من حبث لا يعلمون لتنفيذ خططه المعادية للدين ولكل فضيلة أخلاقية/ عليهم كشف المندسين من غواصات الحزب الشيوعي فهم ينفذون خطط حزبهم ولا تهمهم مصلحة البلاد والعباد.
    الحزب الشيوعي له سياسة قديمة سرية ولكنها أصبحت معلومة بسبب وعي الشباب وهي (م . ن). وتعني مغفل نافع.
    يعني يستغل الناس الطيبين في تحقيق أهدافه دون أن يعرفوا ذلك. يا شباب لجان المقاومة الواعين خلو بالكم من كوادر الحزب الشيوعي في صفوفكم. طبعا يمكن معرفتهم بكل سهولة لأنهم يتصفون بصفات وممارسات معينة في القول والفعل.
    ربنا يطهر صفوفكم منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *