أبرز العناوينسياسية

حمدوك: المبالغ المطلوبة جاهزة لتعويض أسر ضحايا المدمرة وتفجير السفارتين


إستمع مجلس الوزراء في إجتماعه الدوري الأربعاء برئاسة د.عبدالله حمدوك الى تنوير من رئيس المجلس حول مساعي رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وأشار السيد رئيس مجلس الوزراء إلى قرار محكمة أسر ضحايا المدمرة كول وتفجير السفارتين بدار السلام ونيروبي موضحا ان المبالغ المطلوبة جاهزة لتعويضهم .

وأوضح السيد رئيس مجلس الوزراء أنه تبقى من الاتفاق تشريع يحصن الحكومة السودانية من أي قضايا مستقبلية .

وتداول مجلس الوزراء حول إمكانية التوصل الى حلول وفق قيد زمني محدد والدور الإعلامي المطلوب، كما تسأءل المجلس حول الخيارات المتاحة .

كذلك وقف المجلس على الجهود المتصلة التي يبذلها السودانيون المقيمون بالولايات المتحدة الأمريكية والجهود المبذولة عبر أسر الضحايا والشركات الأمريكية من أجل رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب، حيث أكد المجلس على أهمية خطة الارتباط مع الولايات المتحدة من خلال التعاون الثنائي والعمل المشترك وصولا الى إزالة اسم السودان من القائمة لتبدأ مرحلة جديدة تشهد علاقات طبيعية بين البلدين.

سونا



‫5 تعليقات

  1. تموت الاسر في الصفوف جوعا ولحم الضان تاكله الكلاب
    من اين لك بالمال
    واذا اساسا هو موجود لماذا تعصر وتقتل الشعب وتدفعه لاثرياء امريكا
    نجاسه فكريه….حكومه سكرانه

  2. من مالك ؟ انت حر ادفع .. من مال الشعب ؟ من فوضك يا اهبل تتصرف علي كيفك .. انت غبي ولا بتتغابه .. الناس منتهية ,, بدل تجيب بيها دقيق ولا دواء ولا داهية تشيلك تقوم تدفع يا متخلف … انت بتفكر كيف .. ياخ ربنا افكنا منكم ما خليتوا في البلد حاجة .. الله اصرفكم واصرف عقابكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *