سياسية

تأجيل تنفيذ قرار تحرير الوقود


علمت مصادر ان اجتماعا انعقد مساء الاثين ضم مجلسي السيادي والوزراء والمجلس المركزي لقوى إعلان الحرية والتغيير، لبحث قرار تحرير الوقود، وكان حديث وزير الطاقة المكلف بشأن ترتيبات لتحرير اسعار المحروقات، قد خلف جدلاً واسعاً في الاوساط المجتمعية والسياسية .

وأبلغت مصادر من داخل الاجتماع بحسب صحيفة آخر لحظة، الاتفاق على ارجاء تنفيذ القرار في الوقت الراهن، وقالت ان الاجتماع اوكل القرار للجان الحرية والتغيير ووزارة المالية، على ان يتم البت فيه بعد اكتمال المشاورات.

الخرطوم: (كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. لابد مما ليس منه بد ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد لان الغد يمكن ان يكون اكثر تعقيدا ولا تدفنوا رؤوسكم في الرمال ولا توجد دولة او منظمة في العالم يمكن ان تعطيكم مالا شفقة عليكم ولن تستطيع الحكومة مهما فعلت ان تستمر في الدعم كل ما يمكن لها ان تفعله لو لم ترفع الدعم هو عدم توفير السلعة اساسا كما هو حادث الان في الوقود والدقيق فوقود متوفر واعلى سعرا افضل الف مرة من وقود سعره مدعوم على الورق ولا يوجد في السوق في ظل هذا الواقع يكون السوق الاسود رحمة للناس اكثر من الحكومة لذلك واجهوا اقداركم وواقعكم بشجاعة واتركوا دفن الرؤوس في الرمال ومحاولة التكسب السياسي من معاناة الشعب السوداني يا ناس قحط العايزين تصنعوا القحط في البلاد حتى تكونوا اسما على مسمى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *