سياسية

كشة: الكيزان لا يملكون المقدرة على استغلال مليونية ٢١ اكتوبر


استبعد الأمين العام لمنظمة أسر شهداء ديسمبر 2018 كشة عبدالسلام مقدرة الكيزان على استغلال مليونية 21 أكتوبر لتمرير أجندتهم التي تسعى لاسقاط الحكومة وقال كشة لـ”الجريدة”: الكيزان لايملكون حق تحريك الشارع ، أو المقدرة على تنفيذ مليونية وقطع بأن مواكب الزحف الأخضر انتهت بالاعتداء على منزل الشهيد كشة حيث لم يتم الترتيب الى حشد كيزاني بعد تلك الحادثة.

وفي رده على سؤال حول امكانية حدوث مواجهات بين الكيزان والثوار في المليونية قال: ( الكيزان ليس هم الجهة الداعية للمليونية وليس لديهم معلومات حول خط سير المليونية ولا يمكنهم استغلالها لتمرير أجندتهم الخاصة) وحمل الشرطة مسؤولية تأمين المليونية وأردف: (يمكنك ان لم تكن مدعواً الى منزل مناسبة أن تقتحمه لأنه مفتوح لكنك لا يمكن أن تشارك فيها).

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة



‫4 تعليقات

  1. وانت الخوف العليك شنو هم قالوا ليك عايزين يقودها ..
    انتوا تدعوا للخروج على قحت ايه الدخل الكيزان

  2. اعلم ان الكيزان لم يشاركوا في اي مسيرة ولا حتى الزحف الاخضر.. الكيزان يتسلحون بسلاح الصمت الصاخب القاتل ..
    وهم الان يجهزون في السكاكين والسواطير لذبح الدجاج ..
    وانصح كل من يريد العيش بسلام ان ينجو بجسمه من الان

  3. إنتبهووووووا !!
    سيحاول الشيوعيين وتوابعهم مثل ما فعلوا سابقا إختطاف وجر مسيرة21أكتوبر من الدعوة لإسقاط الحكومة إلى تأييدها والإحتفال بما سموه الذكرى ألــ56 لثورة أكتوبر1964 !!

  4. حتسرقوا كل ذكريات الثورات لكن حتطلع ثورة جديدة في تاريخ مفاجئ وستطيح بأمكم وهي شعبية 100% وعفوية ومفتوحة لكل جماهير الشعب السوداني بلا فرز وما حقت حزب عشان ينهوا المهازل دي ويفوضوا من يشاءون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *