سياسية

صلاح مناع: زين تمثل الدولة العميقة وأمثُل كمواطن


جدد عضو لجنة ازالة التمكين صلاح مناع دعوته لمقاطعة كل الشركات الاجنبية، واتهم شركة زين للاتصالات بأنها تعمل في سحب مدخرات البلاد من العملة الصعبة من حصائل الصادر وتهريبها للخارج والتي تم شراءها بصورة وصفها بالملتوية، وقطع بأن شركة زين تمثل الدولة العميقة لجهة أن الفاتح عروة يجلس على رأسها يمثل أس الفساد، وأكد مناع في تصريحات صحفية عقب جلسة المحكمة الخاصة بالبلاغ الذي دونته ضده شركة زين الفيصل هو المحكمة ولا كبير على القانون ، وأوضح انه يمثل أمام المحكمة كمواطن وليس كممثل للجنة التمكين وأكد التزامه بحضور الجلسات حتى يظهر الحق للناس، وأضاف: الثورة مستمرة وهناك تعويق لها ومنعت المحكمة الصحفيين من حضور الجلسة،
ويواجه مناع بلاغات إشانة السمعة على خلفية تسجيلاته الصوتية التي بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهم فيها شركة زين بالمساهمة في تدمير الاقتصاد لأنها تقوم بتصدير السمسم وتهريب الدولار والحصول على إعفاءات من الضرائب وعدم سداد رخصة التشغيل.

الخرطوم: عثمان الطاهر
صحيفة الجريدة



‫8 تعليقات

    1. يا صاحبي مااااافي قانون ،
      ببساطة كده القضاء كله اصبح يخاف منهم والقضية لن توكل الي اي قاضي الا اذا كانوا متأكدين ان هذا القاضي..سوف يكون تابع للحرية والتغيير لكي لا يحاكمه .
      وهذا صعلوك مرتشي ..ورائحته النتنه ازكمت الناس …..

      1. كلام فارغ ناس مخرفة ما قادرة تسيطر علي بلد ماقدرين علي اي شيء بعد الكيزان قلبو علي زين الشبكة الوحيدة الممكن تسميها شبكة في السودان ناس ما فيها خير ولا جايبين الخير للبلد فرتكو البلد دي عشان تنقلب عليكم

  1. بطل خرخره القانون بس
    الحل في البل
    مافي حد بيتعاطف معاك.ارجا الراجيك.

    1. هو ارجل راجل تصدى لفساد زين والفاتح عروة الكوز النتن …اضرب مواطن الفساد في مقتل الشعب السوداني كله معاك بعد الله سبحانه وتعالى…شكرا الاستاذ/صلاح مناع.

  2. التحية و الاجلال للثائر الجسور الدكتور صلاح مناع

    أعرف الحق تعرف اهله

    إنها ثورة حتى النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *