سياسية

مطالبات بفصل (الكيزان) من الطيران المدني


نفذ عشرات من المفصولين من هيئة الطيران المدني وقفة احتجاجية أمس الأربعاء، مطالبين لجنة معالجة قضايا المفصولين تعسفياً بإصدار خطاب إعادتهم للخدمة بعد النظر في طلباتهم ومظالمهم.

وأكد عدد من المحتجين أن ممثل وزير رئاسة مجلس الوزراء تسلم خطابهم وتعهد بحل مشكلتهم وإصدار قرار إعادتهم للخدمة. في وقت طالب عدد من المتضررين من قرار الفصل في العهد السابق بحسب صحيفة الوطن، بضرورة فصل (الكيزان) من الهيئة لافتين إلى أن هناك 200 (كوز) مازالوا يعملون في الهيئة دون تسمية شخص بعينه.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. خزعبلات، والمشكلة أن الحكومة تطيعهم وترضيهم فتشرد آلاف الأسر السودانية الشريفة وإطاعة هؤلاء ستؤدي لانهيار المؤسسات مثلما حدث في الانقاذ وستجعل النظام حزبي دكتاتوري فاشستي يعمل من أجل تصفية الحسابات لصالح تيار سياسي وليس نظام ديمقراطي.

  2. ,نحن من ندمر بلدنا ودولتنا بانفسنا والا ما بالنا نطالب بالفصل علي اللون السياسي دون خوف او خجل؟ اين تكمن المشكلة لو كان الشخص كفاءة وكوز او شيوعي ؟ اليس الكيزان هم من استخرجوا النفط وبنواوبنوا المصافي الكباري والجسور والمطارات والطرق وغيرها من المشروعات التي لولاها لكنا في القاع
    متي نطلب كفاءة ونتركه بحرية فكره .
    غدا تذهب حكومة قحت لا محالة وسنطالب. بفصل كفاءتهم. بنفس المنطق والخاسر البلد والرابح الوحيد شرذمة اليسار التي تعبد المناصب دون كفاءات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *