سياسية

اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين واغلاق كوبري المنشبة ولجان الجريف: قررنا اسقاط الحكومة


بيان مهم
سبق و أوضحنا رأينا في مجلس الدم الذي تكون قهراً في محاولة فاشلة كسابقاتها لنهب الثورة.. سكوتنا طيلة الفترة السابقة لم يكن خوفاً أو لينا او ضعفاً ولم نتغاضى عن القرارت المتهورة و الفاشلة كلياً لإصلاح الاقتصاد أو الأزمات التي تزداد يوماً بعد يوم؛ بل صمتنا صبراً لأننا نعلم أنكم لم ترثوا وطناً بل أشلاء، نعي جيداً سيطرة النظام البائد على مفاصل الدولة و تحكمهم في إقتصاد البلاد فلم نثر عليكم او نطالب بإسقاطكم إنما مواكبنا كانت مجرد توجيه و تصحيح لأننا كنا نرى دماء الشهداء في كراسيكم التي تجلسون عليها لم نستطع ان نثور عليكم لأن أرواح شهدائنا كانت تلتف حولكم و كنا نرى وجوههم في مؤتمراتكم الصحفية فنسكت و نصبر من أجلهم لا من أجلكم لكنكم و بقراركم هذا أنقلبتم عليهم و سننقلب عليكم.
نعلن في لجان مقاومة الجريف شرق قرارنا الحاسم بإسقاط هذه الحكومة بعسكرها و ومدنيها و أحزابها،و سنبذل النفوس رخيصة لتحقيق ذلك.
بداية نعلن إغلاق كبري الجريف شرق إغلاقاً تاماً و تصعيداً مساء الخميس و نوجه رسالة مهمة لكل من جلس على كرسي في هذه الحكومة:راقبو كيف سنطيح بكم
#إغلاق_كبري_الجريف_شرق
#تصعيد
#تسقط_لمن_تزبط

لجان مقاومة الجريف شرق


‫2 تعليقات

  1. البيان يحمل بصمات كمال كرار والحزب الشيوعي ويعبر عن بلادة سياسية تسعى لإسقاط حكومة تبقى لها 5 أيام. ليس من حق أحد إغلاق الطرق ومنع الحركة وهذا شأن يجب أن يحسم عسكريا بفتح الكوبري عنوة وترحيل سكان حي الجريف شرق إلى سهل البطانة حتى تنعم العاصمة بالأمن وحرية الحركة لكن قبل ذلك يجب إنهاء الحزب الشيوعي، الحرية لا تعني منع الحرية وقطع الطريق وتعطيل مصالح الناس وإسعافهم يا قطاع الطرق.

  2. انتم لم تتحركون حين سنت الحكومة قانون الدعارة والخمر والردة وهي ضد ما جاء بهم نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم .. لم تثوروا حينما قام القراي بالاساءة لله ورسوله وكتابه وقام بالعبث في المناهج … لم تثوروا حينما ضاعفت الحكومة سعر الوقود عشرين ضعفا .. لم تثوراوا حين فشلت الحكومة في توفير الدواء والخبز والغاز ..
    والان انتم لم تثوروا بارادتكم لكن بارادة الحزب الشيوعي .. واعلموا ان الناس قد كشفت الاعيب الشيوعية واذنابها وسوف يجعلكم الشعب عدوا له … وعلى الباغي تدور الدوائر