رياضيةمداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. إعلامي مصري يرد بقوة على سخرية رضا عبد العال من المريخ السوداني: (عيب عليك المريخ نادي عظيم وكبير وجماهيره على رأسنا من فوق)


شن الإعلامي المصري المعروف عبد الناصر زيدان هجوماً قاسياً على مواطنه اللاعب السابق والمدرب والمحلل رضا عبد العال وذلك على خلفية سخريته من نادي المريخ بعد خسارته من الأهلى القاهري بثلاثية نظيفة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء الماضي بإستاد القاهرة الدولي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بحب كبير حديث الإعلامي زيدان الذي رد فيه على عبد العال, حيث أشاد كبير من متداولوا الفيديو بالإعلامي الذي وصفوه بالمحترم.

زيدان هاجم رضا بشدة ووصفه بالفاشل في مسيرته التدريبية وفي تحليله للمباريات على القنوات التي تستضيفه, وأكد عبد الناصر زيدان أن رضا عبد العال اشتهر بسخريته والتي يريد من خلالها كسب (التريند) كما وصف لسانه بأنه (موس) يقطع فيها الناس.

وقدم الإعلامي عبد الناصر زيدان من خلاله مقطعه الذي رصده محرر موقع النيلين إعتذاره لفريق المريخ وجمهوره, وقال السودانيين محترمين والمريخ نادي عظيم وكبير وعيب الكلام دا وجمهور المريخ على رأسنا من فوق, كما أكد على تقديم المريخ لشوط أول ممتاز أمام الأهلي القاهري ولكن الخسارة بأي نتيحة واردة في كرة القدم.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين



‫7 تعليقات

    1. بارك الله فيك ونحن الذي بيننا اكبر من هذا المعتوه رضاء عبدالعال والكورة السودانية لا يعرف تاريخها ..سبق الاهلي وان خسر من الهلال ٣ صفر ولم نقول عن فريق القرن كلمة واحدة غلط لانو الكورة غالب ومغلوب

      1. اي نعم وبالخمسة من الهلال واورلاند وصن داونز وحتى اخر مبارة بين الاهلي والمريخ المريخ فايز على الاهلي بثلاثية اخر مبارة يعني لمن يلعبوا في ام درمان اكيد حيفوز المريخ بخمسة او نصف دسة ويرد على اللسان الطويل وحيقطعهاله ونشوف قريب يا فرعون صغير

      2. عبد الناصر زيدان بارك الله فيك أنت رجل محترم وما قلت إلا الحق.. برشلونة اتغلب بالثمانية والأهلي اتغلب بالثلاثة من الهلال السوداني وبالثلاثة أيضا من المريخ في نفس البطولة، والأهلي أيضا اتغلب بالخمسة من صن داونز الجنوب افريقي،، والنصر والهزيمة شيء طبيعي في كرة القدم،، فهل في حد قال الأهلي وبرشلونة لا يحق لهما اللعب في المنافسات.
        وأقول لك رغم ذلك أن أمثال رضا عبد العال لا يؤثر قولهم في علاقات ا لسودان ومصر رياضيا…رضا للأسف يريد أن يحقق أكبر ترند على حساب الآخرين …عيب يا كابتن

  1. شكرا الإعلامى المحترم عبد الناصر زيدان جاهل والجهل مصيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *