سياسية

محمد الفكي يكشف عن مخطط لتفجير البلاد ويعلق بشأن حل لجنة ازالة التمكين


كشف الاستاذ محمد الفكي سليمان الرئيس المناوب للجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسسترداد الاموال العامة ،ان اللجنة افشلت مخطط تفجير البلاد وابطلت الفساد في تسيل اموال الحزب المحلول .

واعتبر في المؤتمر الصحفي بمقر اللجنة، اللجنة شامة وعلامة حجزت مساحتها في قلوب الشعب السوداني وهي لجنة سياسية وقانونية وثورية ، واصبحت كابوس لاعضاء النظام البائد.

واشار الى وجود مجموعة ترغب في تفكيك لجنة ازالة التمكين قبل ان تفككهم ولفت الى فئة من الكتاب ورجال الاعمال اختاروا انتقاد اللجنة للحفاظ على مصالحهم ،مشيرا الى ان هذا يجسد الصراع بين الخير والشر.

وقال لابديل للجنة ازالة التمكين الا ازالة التمكين نفسها واضاف قائلاً”نحن سدنتها ” فيما طمأن عضو اللجنة طه عثمان الشعب السوداني بان اللجنة باقية لتنفيذ مهام الثورة وهي ضمن ميثاق الحرية والتغيير وانشأت بموجب الوثيقة الدستورية.

ونفي حلها وقال في هذا الخصوص الشعب السوداني وحده هو الذي يملك ارادة حل اللجنة وقال ليس هناك تعارض بين مهام المفوضية واللجنة ونادي بالاسراع في تشكيل مفوضية الفساد والمفوضيات الاخري لممارسة مهامها.

صحيفة الصيحة



تعليق واحد

  1. تطمنوا في انفسكم ..الشعب قال منوا الجاب اهلكم يانصابين

    ابقوا رجال حولوا كل القضايا والمضبوطات للقضاة حتي يبد فيها.
    كل يوم يتلف الحبل حول رقابكم انقذنا البلاد من تفجير سواقة بالخلاء. دي المفرقعات الصوتية القال النائم العام انها قادرة علي تفجير العاصمة بأكملها اصلوا هي هيروشيما . بلاش تمثيل خلاص الناس ملت من اكازيبكم. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *