سياسية

آبي أحمد: لا نُريد حرباً مع السودان

قال رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد اليوم أمام البرلمان: “لا نُريد حرباً مع السودان”. وأكد آبي أحمد (بحسب صحيفة السوداني) أن إثيوبيا لديها العديد من المشاكل، وأضاف: “لا استعداد لدينا للدخول في معركة، لا نُريد حرباً، من الأفضل تسوية المسألة بشكل سلمي”.

الخرطوم كوش نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

تعليق واحد

  1. تصريحات البرهان خوفتو .. البرهان ضاغط ابنص للنهاية