أبرز العناوينسياسية

مبارك الفاضل: لا علاقة لـ”منّاع” بالثورة هو تاجر كان بالصين


قال رئيس حزب الأمة مبارك الفاضل، إنّ لجنة إزالة التمكين مكوّنة من”ناشطين غير محايدين” ـ وفق حديثه ـ .

ورأى الفاضل أنّ قرارات اللجنة أدّت إلى خرابٍ كبيرٍ جدًا في الاقتصاد.

وأضاف في تصريحاتٍ ،” أنا مستغرب ما هي علاقة منّاع بالثورة أو بالنضال، هو تاجر كان بالصين” ـوفقًا لقوله ـ

في منحى آخر، توقّع الفاضل توحيد حزب الأمة القومي قبل نهاية 2021، وذكب أنّ حركة العدل والمساواة واجهة للإسلاميين، وأنّ وزير المالية جبريل إبراهيم سيصبح خليفة الترابي ويقود حزب المؤتمر الشعبي بحسب حديثه.

باج نيوز


‫10 تعليقات

  1. هوانت وحزبك عندكم علاقة بالثورة ياجناء هربتم وقفلتم خيمكم باقيادة العامة عند فض الاعتصام اسكت يافاسد ؟ السوط وصلكم يااكلي حق المساكين؟ مناع اشجع سوداني واشجع ثوري ؟ ولم يولد هذا البطل الشجاع بعد مناع اجمر وحامي وحمي الثورة ؟ عناع هو الحسنة الوحيدة في الثورو؟ شكرررررررررررا مناععععععععععع ودمت ذغرا لوطنك ياشجاع؟؟؟؟؟

    1. ما ذكره الرجل عن مناع صحيح تماما ومناع اتي للمنصب خوفا علي ثرزته التي عملها ايام الكيزان وقد اخذ عدة مناقصات من صلاح قوش ومشكلتو الاكبر غير صادق ولا يري ان العدالة يجب ان تسود لجنته فكيف قبلت به الحكومة الامر دبر بليل وسيكون مناع لا محالة من اسباب اسقاط الحكومة لكثرة الثقوب التي احدثها في جسمها وبسبب فقدان مصداقيتها بصورة اكبر من حكومة الكيزان .
      مناع نكبة الثورة

  2. وانتا مشكلتك مع الشعبي والترابي شنو؟ ما كنت بتمشي للترابي بالليل! يا بتاع اضربوا مصنع الشفا والمصنع الجمبو.

  3. عبارة (ناشط سياسي) أصبحت حجة من لا حجة له .. فكل معادي للثورة يصف كل مسؤول في حكومة الفترة الإنتقالية بالناشط السياسي بقصد التقليل من أهليته ومن شأنه عموماً .. و لا تدري من هو المرجع في الحكم على هذا الشخص بأنه ناشط سياسي وذاك سياسي محترف !؟
    ……

    من يقول أن فلان لا علاقة له بالثورة .. يجب أن يكون هو من صناع الثورة وليس من أعدائها .

  4. طالما ان مبارك الفاضل قال ان صلاح مناع ليس له علاقة بالثورة فهذا يعني العكس تماما . اي شي يقوله هذا المبارك الفاضل يعني عكسه تماما . هذا حاقد علي الثورة لانه اراد ان يركب موجة الثورة وتم ركله .

  5. اولا السيد مبارك الفاضل سياسى سودانى شجاع لايخاف من قول الحق ويوزن كلامه ويطلق التصربحات التى يثق فى صحتها .فهو وابو القاسم برطم من افضل السياسيين .الذين يشيرون لما يريدون قوله دون مواربه

  6. انشر يا من تحمي بيت المهدي وصلاح مناع

    صلاح مناع تاجر نعم تاجر مكتبه في الصين ودبي
    صلاح مناع تعامل مع قوش نعم
    صلاح مناع إنتهازي نعم
    صلاح مناع صنعوه بيت المهدي نعم
    صلاح مناع من دون بيت المهدي لا يسوي شيء
    صلاح مناع اكل قروش بعض معارفي نعم يشهد الله على ذالك

    1. يا عنصري الدافوريين صاروا اجانب الان ؟ انا عملت ٣ سنوات في دارفور ولم اجد منهم اي عنصرية ، بل علي العكس اناس طيبون يكرمون الضيف ولم يكن الميز الذي كنا نسكن فيه يخلو من صواني الاكل التي يحضرها الجيران . والله الواحد قضي اجمل ٣ سنوات في نيالا .

    2. اتق الله لا مفاضلة بين الناس بالوانهم وجنسياتهم – اهل دارفور اهل القرأن – ان اكرمكم عند الله اتقاكم.
      خليك موضوعي وتحدث عم مصادرة الاموال بدون حكم قضائي او القبض والسجن بدون ادلة والفصل من الخدمة ظلما والذي اعترفت اللجنة نفسها بارتكابه .