سياسية

للمسلمين وغير المسلمين : طرح مبادرة أنصار السنة على القوى السياسية


أعلنت جماعة أنصار السنة المحمدية أن المبادرة التي أطلقتها تحت مسمى (مبادرة أهل رمضان إلى أهل السودان) هي مبادرة لكل السودانيين مسلمين وغير مسلمين، وانتقدت الجماعة حالة اللامبالاة السياسية و التي أصبحت لا تفيد تجاه ما يحاك بالوطن.
وقال الدكتور إسماعيل عثمان الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان في خطبة الجمعة بالمركز العام للجماعة بالسجانة اليوم إن الجماعة ستبدأ خلال الأيام القادمة في طرح الخطوات العملية للمبادرة على القوى السياسية مشيداً بمساندة نائب رئيس الجمهورية الأستاذ علي عثمان محمد طه للمبادرة.
وأمنَّ على ضرورة تحريك الروح الجماعية وروح الأمة والإحساس بها واستنهاض الناس للأمام بهموم ومشكلات أمتهم في كل العالم مشدداً على ضرورة أن يعمل الجميع على تقديم مصلحة الأمة على المصلحة الحزبية أو المصلحة الخاصة.
ودعا رئيس جماعة أنصار السنة إلى ضرورة رفع وعي المواطنين للإحساس بالأخطار التي تواجه السودان والمؤامرات التي تستهدف وحدته، ومن ثم العمل لدرء هذه الأخطار و إيجاد الحلول للمشكلات التي تعانى منها البلاد.

الخرطوم (smc)


تعليق واحد

  1. حمدلله علي السلامه أخيرا اتحركتوا يااهل السنه بعد طول ررررررررررررررررررررقاد مبروك أتمني إلا ينطبق عليكم المثل صمت ضهرا ونطق كفرا وسلام

  2. جزاهم الله خيراً فنرجو نشر هذه المبادرة على أجهزة الأعلام وتوزيعهاعلى الأمة للإطلاع وليكونوا على بينة .

  3. قانون الانتخابات وقانون الممارسة السياسية يمنع اي جماعة ان تمارس السياسة اة تددخل في اي امر سياسي مالم تسجل كحزب رسمي.
    علي عثمان المفروض انه ملم بهذه الجزئية ام ان البعض لهم استثناءات.

  4. جزاهم الله خيراً فنرجو نشر هذه المبادرة على أجهزة الأعلام وتوزيعهاعلى الأمة للإطلاع وليكونوا على بينة .:cool: 😀

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه المبادرة جميلة من انصار السنة ولاكن ان لايتمادو فى هذه المبادرات ويتحولو بعدها الى حزب سياسى
    وشكرا

  6. اريد ان اقول لانصار السنة اولا كل المسلمين في السودان اهل رمضان فمحاولة عزل انفسكم باسم الاسلام عن الشعب السوداني فيه ريحة تكفير للسودانيين ،وثانيا اذا كان المقصد من كلمة (روح الامة )امة الاسلام فمعنى ذلك انكم تغالطون انفسكم بقولكم ان الرسالة لكل الشعب: مسلمين وغير مسلمين، اما اذا كان المعنى( الامة) الامة السودانية فالسودان ليس بامة واحدة حسب التعريف العلمي لكلمة( امة )ومعنى ذلك انكم تقصدون فئة معينة في السودان تحاك ضدها المؤامرات ولااظن ان المؤامرات تحاك على الشعب السوداني جميعه واخشى ان يكون قصدكم المؤتمر الوطني وبالنسبة للمبادرة فهي خالية من البرنامج العملي ولااعلم ان كان اصدارها لاثبات الوجود في الساحة ام انكم بوق للمؤتمر الوطني