سياسية

الشرطة تنفي إستخدامها للسلاح الناري والغازات في تجمع الأثنين


نفت الشرطة إستخدامها لأي سلاح ناري او أي نوع من الغازات لفض تجمع قوى المعارضة اول امس ، واكدت ان ماقامت به ظلت تمارسه في كافة العهود السابقة ، واشارت الي انها كانت تنفذ واجبها الذي كفله لها القانون ، ونوهت لتميّزها خلال ذلك اليوم للتدريب المستمر الذي حظيت به قواتها . وأدانت الشرطة في بيان لها امس الشائعات التي وصفتها بالمغرضة واكدت عدم اعتقالها لاي وزير ، وابانت انها حريصة على تمليك الحقائق والمعلومات لكل جهة عبر الناطق الرسمي لها ، واوضحت ان عدد المشتركين في المسيرة بولاية الجزيرة لم يتجاوز سوى 160 مواطناً وبحسب صحيفة آخر لحظة اعتبرت ان مثل هذه الاعمال جرائم يعاقب عليها القانون ، مجددة التزاماتهابانفاذه حماية للمواطنين .


تعليق واحد

  1. للاسف الشديد اصبحت الشرطة على ما افسد ما تكون منذ الاستعمار والى الان ويميزون السودانيون على حسب عرقهم واتجاهاتهم وانتمائاتهم الجهوية وهى الان احدى العوامل الرئيسية التى تكرس لانفصال وتشتت السودان مع العلم ان الجنوب والغرب وكردفان والنيل الازرق كلهم سيكونون دولة مستقلة ولى تجربة مريرة جدا مع جهاز الشرطة الذين يحمون افرادهم وظباطهم بالانتماء القبلى وان كانو على خطا فاقول لكم نحن كقبائل عربية لن نجد من الشمال غير الاستعباد فلذلك سننتمى الى دولة السودان الجديد كمواطنيين درجة اولى لان الشرطة لا تحاسب افرادها

  2. يعنى ريحة الغاز الشميناها وخلت دموعنا تسيل بحار متل العاشق الأدوهو شاكوش دى كانت عبارة عن كذبة ديسمبر واللا ريحة طالعة من بلاعة ؟ :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

  3. لو أسست محكمة جنائية لمحاكمة أجهزة الشرطة في كل انحاء العالم ستكون الشرطة السودانية أول من يمثل أمامها لانها ارتكبت الهوايل بحق الشعب السوداني وتكفي حادثه ضرب أفراد من الشرطة لأشخاص في الحراسات حتي الموت وفصول محاكمتهم التمثيلية مستمرة وهذا ليس بغريب علي أبناء العقيدة الجهادية .