كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ملاسنات في لقاء (قوش) بأبناء أمري



شارك الموضوع :

علمت (صحيفة السوداني) من مصادر فضلت عدم ذكرها أن ملاسنات وقعت خلال لقاء أبناء أمري بمرشح الدائرة الجغرافية صلاح عبدالله قوش أمس، مشيرة الى أن اللقاء تحول من لقاء تفاكري بين أبناء المنطقة بالمرشح الى ملاسنات بينه وممثلي المؤتمر الشعبي والحركة الشعبية في اللقاء بعد طرد عضوين من الحزبين، فيما لم تتمكن (السوداني) من الحصول على تعليق من منظمي حملة صلاح عبدالله قوش الإنتخابية حول القضية.
وقال المصدر إن الملاسنات نتجت عن دعوة تلقاها أبناء أمري للحضور بمنظمة بنجد للقاء بالمرشح، مبينة ان بعض المشاركين حملو قوش مسئولية ضرب أبناء المنطقة إبان الحوداث السابقة بالمنطقة، مما أدى الى طرده لهم من اللقاء، وخروج آخرين عقب خروج الشخصين المطرودين والذين ينتميان لحزبي المؤتمر الشعبي والحركة الشعبية، وأشار المصدر الى بقاء أبناء أمري من أعضاء المؤتمر الوطني فقط في اللقاء.

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        صلاح قوش يا خوي تقتل اولادم وتعذبم وعايزم انتخبوك كمان يا خي ما تشوف ربك وين؟

        الرد
      2. 2

        اذا دعتك قدرتك ياصلاح قوش الي التسلط علي العباد فتذكر قدرة الله سبحانه وتعالي عليك وتذكر قول الشاعر كل ابن انثي وان طالت سلامته يوما” علي الة حدباء محمول

        الرد
      3. 3

        الراجل جاء باسم حزبه ليقابل أعضاءه ومؤيديه في داعي للتحشر والمكايدة وقلت الأدب… قال غادرين قال: امشي اتعلمه بالله

        الرد
      4. 4

        منطقة أمري هذه لم أعرفها ، لجأت للنت وعرفت أنها من المناطق التي تأثرت من سد مروي . يا حبذا لو تم ذكر المنطقة والأقليم لسهولة المعرفة . أرجو المعذرة من أهلي بأمري أني لم أعرف المنطقة من أول مرة .
        (مقيم بالخليج) .

        الرد
      5. 5

        هذا يثبت بأن أساليب المؤتمر الحركة الشعبيين نذله خبيثه وغير شريفه مما يثبت ضعفهم واحساسهم بالهوان

        الرد
      6. 6

        هكذا سيكون حالهم اينما ظهروا ليمارسوا إرهابهم للمواطنين وتوصيل رسالة للكل بأننا غادرين على فعل كل شىء لأنه فى يدنا السلطة والمال، والا لماذا تم طرد النفرين وهذا يثبت قول اهالى امرى بانه كان وراء ضرب اهاليهم لأنه كان مسؤل جهاز الامن فى تلك الفترة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس