سياسية

غندور: فوز عرمان بالرئاسة سيكون كذبة أبريل


سخر د. إبراهيم غندور أمين العلاقات السياسية بالمؤتمر الوطني أمس، بشدة من تقارير إلكترونية ترجح فوز ياسر عرمان برئاسة الجمهورية، وقال إبريل ليس بعيداً وسيكتشفون انها (كذبة أبريل).
ونفى غندور أي اتجاه لانسحاب المؤتمر الوطني من الانتخابات بالجنوب، وقال للصحافيين أمس: ليس هناك أية صحة لهذا الأمر، وأضاف: «رشحنا (90%) من دوائر الجنوب»، وقال: سنمضي في هذا الاتجاه رغم الصعوبات وسنعمل بكل ما نملك من قوة، وأشار الى ان اجتماع الشريكين سيتطرق لهذا الأمر، وأكد ان الشراكة همها الآن وجل حواراتها حول تنفيذ الاتفاقية ومناقشة قيام انتخابات حرة ونزيهة، وأشار الى تنسيق الشريكين لإنفاذ هذا الجزء المهم من الاتفاقية.وفي رده على أسئلة الصحافيين قال غندور، إن الانفلاتات في جنوب كردفان يتحملها الجميع والذين بدأوها، وأكد أن مهمة الدولة حفظ الأمن.

صحيفة الراي العام


تعليق واحد

  1. ألإنتفاضة القادمة سوف تكون ضد الكذابين من مايو الى الان خافوا الله — هذه بداية النهاية ليست للتنظيم الفاسد وبطانته التى ظلت ترضع من ثدي الفقراء والمحرومين منذ مايو

  2. واحد سكرن اربعه وعشرين ساعه وقاتل داير يحكمنا والله كانقامت حروب اهليه اخير من ان يحكمنا مثل عرمان لامخ ولا شى

  3. بالها ناس ا تعملوا من الحبة قبةوتكبروا الصقير ولو صرف هو بقان من العرابين الحاصلين عليها من شركات البترولية الامريكية بالاضافة للمبلغ الغير ظاهرة الانتخابات ستمسح هو امثاله كما مسحت فتره لقيادته لقطاع الشمال مجرد الحديث عنه يعطيه حجم لا يملكه ولايستاهله خلوا الانتخابات تدلوا دلوها

  4. أصلو مافي مشكله يحكمنا طوالي عشان يجيب لينا مجاعه ذي بتاعت الجنوب ويدي هواة النضال الحرية الوهميه ال ايه
    ال ياسر عرمان ال

  5. ما في غيرك بستحق احكم السودان يا ياسر ربنا اوفقك يارب وشد حيلك

  6. نسأل الله الكريم ان ينصر ياسر عرمان و صحبه حتى يصمت مثل هذا الأنتهازى … ندعو كل اهل السودان الشرفاء ان يرفعو الأكف و تتجه قلوبهم الى رب السماء داعين ان ينصر ياسر عرمان و صحبه الشرفاء من ابناء السودان و ينزل بالمؤتمر الوطنى و مؤيديه من الأنتهازيين و تجار الدين شر هزيمة …. دعواتنا نرسلها صباحا و مساءا طالبين ان ينصر رب العباد دعاة الوحدة و يهزم دعاة الفرقة و التشرزم … اللهم نرجو مددا من عندك لتنصر المسوحقين و المهمشين من ابناء السودان على اعدائهم المارقين و السارقين و المتاجرين بالدين و السلام …. آميييين .

    حاج ابكر صالح كاورشة

  7. عرمان السكران الحيران السجمان مافى زول بديك صوتو الا السكرانين السجمانين زيك

  8. فعلا حتكون كذبة عرمانية أقصد (أبريلية ) لأننا لن نسمح بحكم التوابع سوف يفوز أسد أفريفيا البشير