كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

برنامج صحة وعافية يثير أزمة بين قناة النيل الازرق وياسر عرمان



شارك الموضوع :

عبر مدير قناة النيل الازرق الأستاذ حسن فضل المولي عن حزنه وأسفه الشديد لتصريحات مرشح الحركة الشعبية لمقعد رئاسة الجمهورية ياسر عرمان التي أطلقها في تدشينه لحملته الإنتخابية التي نقلتها القناة ووعد فيها عرمان بعودة برنامج صحة وعافية للتلفزيون القومي حال فوزه بمقعد الرئاسة. وقال حسن فضل المولي في تصريح صحفي أمس إن وجود مقدم البرنامج الدكتور عمر محمود خالد في الحركة الشعبية أمر يخصه ومن حقه اختيار الحزب الذي ينتمي اليه اما ان يصبح برنامج صحة وعافية شعاراً ومادة للدعائية الانتخابية من هنا اوهناك فهذا مانرفضه ونشجبه علاوة علي ان في الدعوة الي عودة البرنامج للتلفزيون تقليلاً من شأن القناة وتصويره وكانه ينطلق من قناة النيل الازرق بصفة مؤقتة اقتضتها بعض الظروف وهذا امر مؤسف ومحزن لنا جميعاً في قناة النيل الازرق مالم يبادر دكتور عمر الي توضيح ذلك.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        انا فى راى الشخصى عمر خالد لايستحق لقب دكتور بعد اشانة السمعة التى لحقت به وانسب مكان له الحركة 😡 😡 😡 :lool: :lool: :lool:

        الرد
      2. 2

        يا قناة النيل الأزرق أنتم أكبر من هذا النبت الشيطاني وهذا عرمان أشد العرم للشهرة الذائفة هذا قتل وقتل وسوف يقتل إذا حكم فأنتم بردكم عليه كان بردً وسلام عليه وإذا حكم عرمان فسوف نطلب اللجوء ونترك السودان له ولأمثاله من الخارجين من المله0

        الرد
      3. 3

        اوعد اوعد ياعرمان والمساكين مصدقنك ياعرمان رغم طول عمرك سياسى لكن لسع امى وياخ مالك ومال عمر خالد ده رجل وقف فى قضيه اخلاقيه وخبرها عم البلد وانت لو رجل صاحب مبادى ينبغى عليك ان تبعد عن كل مايسى الى سمعتك وهذا الدكتور صاحب شهوة وفسوق والمثل السودانى يقول الطيور على اشكالها تقع

        الرد
      4. 4

        :lool: ياعرمان انت ومن معك مابتستاهل الرد عليك

        الرد
      5. 5

        😡 اولا اقول لك اللة ياوطنى كل من هب ودب بتكلم فيك لا الفاشل د/عمر للاسف حتى عرمان والقائد العظيم البشير لايرد على سفاسف الامور@@

        الرد
      6. 6

        😡 اولا اقول لك اللة ياوطنى كل من هب ودب بتكلم فيك لا الفاشل د/عمر للاسف حتى عرمان والقائد العظيم البشير لايرد على سفاسف الامور@@

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس