سياسية

الميرغني: الحق أبلج والباطل لجلج


وجّه السيد محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل)، جماهير الحزب الاتحادي والطريقة الختمية والطرق الصوفية للتصويت لصالح مرشحي الحزب. وقال الميرغني لدى مخاطبته لقاءً جماهيرياً بمنطقة وقر بولاية كسلا: لا تستمعوا لأصوات المغرضين، واشار الى ان (الحق أبلج والباطل لجلج)، ووجه مريديه في الطريقة الختمية، الاستماع لتوجيهات الخليفة الصادق بالمنطقة. فيما أكد الحزب الاتحادي رفضه لقيام انتخابات جزئية. وقال حاتم السر مرشح الرئاسة بالحزب للصحافيين أمس، إما أن تكون الانتخابات شاملة أو عدم قيامها. وأضاف: ماضون في الإعداد لخوض الانتخابات على مستوياتها كافة بأكثر من الف مرشح، وقال لا مبرر للانسحاب.
وأشار الى ان حزبه لم يبحث التنسيق مع أية جهة غير أنه أوضح أنه لا يمانع في التنسيق الولائي مع أي من الأحزاب بما فيها المؤتمر الوطني في حال دعمهم لمرشح الاتحادي ومن ثم عمل وفاق وطني شامل عن طريق الانتخابات.

صحيفة الراي العام


تعليق واحد

  1. ها جماعة هووووي انتو الميرغني دا صحي اكان بيقول للناس المعايا بديهو شبر في الجنة ؟؟

    وعدين التناقض دا شنو
    فيما أكد الحزب الاتحادي رفضه لقيام انتخابات جزئية. وقال حاتم السر مرشح الرئاسة بالحزب للصحافيين أمس، إما أن تكون الانتخابات شاملة أو عدم قيامها. وأضاف: ماضون في الإعداد لخوض الانتخابات على مستوياتها كافة بأكثر من الف مرشح، وقال لا مبرر للانسحاب.

    والله الامر عججججججججيييييييييييييييييييييب

  2. خلي أمال (الحلال) طرف المؤتمر غير الوطني لأنه اقتصر على هئة من الوطن دون غيرها تعطيك أفف متر هناك . اين ؟ مع الحور الطين .