كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نقد : ليس هناك مايخيفني في نهاية عمري



شارك الموضوع :

انتقد مرشح الحزب الشيوعي لرئاسة الجمهورية محمد ابراهيم نقد نظام الجمهورية الرئاسية الذي أقرته اتفاقية نيفاشا واعتبره غير صالح لدولة هشة مثل السودان ، حسب قوله، وطالب نقد خلال مخاطبته ندوة سياسية ببحري امس بالرجوع الي النظام المتبع عقب إعلان الاستقلال في 1956م مباشرة ، وقال ان الطريقة الاخيرة تضمن تمثيلاً لكل السودانيين في الرئاسة ، وطمأن المفصولين بإرجاعهم لعملهم كرد للاعتبار ، واردف : أن رد الاعتبار ليس صعباً وسبق أن طبقناه عقب ثورتي أكتوبر وابريل . وحذّر نقد الوطني من تهديدهم وقال : أنا كل الأنظمة العسكرية لم تخيفني وأضاف : والآن ليس هناك ما يخيفني في نهاية عمري .

صحيفة الأهرام اليوم

شارك الموضوع :

12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ولا الهزيمه يانقد بعدين ماعايزن حنبكه مثل نور المالكى فى العراق

        الرد
      2. 2

        انت ليك كم سنه بتنق ومافى زول شغال بيك يعنى طيعته عمرك ساكت

        الرد
      3. 3

        يانقد لاانت ولاحزب الامة ولا الاتحادى سوف تحرزون اى نتيجة اليوم خبر ب فلوس بكرة يكون بلاش جاكم الاعصار الوطنى قادم ان شاء اللة :lool: :lool: :lool: :lool:

        الرد
      4. 4

        لكل داء دواء و الوطني دواهو الحركة و نحن جاهزين لو في اي تزوير للوطني و الشوارع ميدان المعركة الاخير لو ما عايزين يسيبوها بالذوق بنخليهم يسيبوها و قفاهم يقمر عيش …. و معاك يا عرمان … حتي القصر

        الرد
      5. 5

        اللقاء الذي أجراه الإعلامي المخضرم الأستاذ / حنين عبر قناة النيل الأزرق الفضائية ، منذ يومين ،كشف عن شخصية باهتة للأستاذ نقد الذي كانت أجوبته في وادي والأسئلة المطروحة عليه في وادٍ آخر…كانت تلك المقابلة بمثابة خطوة إنتحارية عرت الحزب الشيوعي السوداني من بيت العنكبوت الذي كان يتدثر به…إعترف نقد بأنه مع النظام العلماني …بل وأعطى مثالاً حياً على علمانية متطرفة عندما إعترف – وهو يقترب من الثمانين – أنه لا يصلي!!! حتى فريق الدعم المصاحب له بالبرنامج كان مهزوزاً وضعيفاً ومتخبطاً …إنها فعلاً ليلة القضاء التام والمبرم على حاجة كانت تُعرف في غابر الأيام “بالحزب الشيوعي السوداني” !!!

        الرد
      6. 6

        في احد البرامج علي قناة النيل الازرق رد نقد علي سؤال احد الصحفيين حول ما اذا كان يصلي رد بقوله (انا ما بصلي) ؟؟؟

        الرد
      7. 7

        لقد حضرت أول أمس مناظرة أو ندوة بقناة النيل الأزرق مع رئيس الحزب الشيوعي نقد ومجموعة من الحضور ويابكر حنين ، ولقد لاحظت أن نقد قد شاخ عقله وطاشت كلماته ومازال في غيه وضلاله ، و لو طرحت عليه ثلاث أو أربعة أسئلة في كل مرة ينسى أولها ويقول للمتحدث أعد على السؤال الأول ثم يبدأ في التركيز بكلام يبدو عليه الإعياء وعدم المواكبة .
        والأدهى والأشد إيلاماً عندما سأله أحد الحضور عن موقفه من الإيمان ، فأجابه بكل وقاحة وعدم حياء ، من الناس ولا من رب الناس ، بأنه لا يصلى ، فإذا كان هذا حاله فكيف للناس أن تتبعه وتعطيه صوت .
        وأجزم أنه بكملة الضلال التى خرجت من فمه هذه قد خسر على الأقل خمسة وعشرون مليون صوت ،

        الرد
      8. 8

        The goverment should at lesat allow, a TV debate between the candidates, that would give the election process alittle bit of credibility, Albasheer has nothing to fear , as he is confident of his popularity, at the same time the other candidates will have afair chance to declare their policies to the sudanese people.

        الرد
      9. 9

        طيب لماذا اختفيت بعد وصول ثورة الانقاذ الي سدة الحكم ؟؟

        الرد
      10. 10

        يا شيخنا الناس تمشى قدام وانت داير ترجعنا نصف قرن ! ؟كل هذه السنين وما عندكم كوادر جديدة ، وبعدين خلى وعود الانتخابت القديمة دى انت عارف عدد المفصولين كم وبعدين ناس اتفصلوا والان فاتو سن العاش الزمن الكان يبيعو فيهو الاوهام انتهى وبعد الصحوة دى شوفوا ليكم بلد تانى تحكموها

        الرد
      11. 11

        ياأبوبكر بن احمد الظاهر عليك خارج الشبكة الكلام مع نقد ايش جاب ياسر عرمان وواضح جدا انت ما بتعرف تاريخ عرمان . تزوير ايه وشارع شنو البتتكلم عنه ؟ وياسر عرمان مين اليحكمنا لو عندو حاجة خليهو يحكم الحزب بتاعو فى الاول

        الرد
      12. 12

        قال ايه عمك المخرف ده بطمأن المفصولين بالرجوع الي عملهم :rolleyes: هو عليكم الله لو انا مفصول من الجنة ورجوعي اليها بيد الزول دة دحين باقليكم بوافق ؟ هو انت صلاة مابتصلي من اين لك الطمأنينة التي تطمئن بها المفصولين عن الخدمة العامة يارا جل ماتستحي علي دمك . قال ايه كل الانظمة العسكرية لم تخيفه . بالسرعة دي نسيت جحرك في المغابر كثر خير ناس العساكر الطلعوك من المغابر ولبسوك هدمة نظيفة وخلوك لأول مرة تتكلم علي المنابر وتقيم الندوات جهارا نهارا ، والله اكثر مايحيرني في الموضوع الناس الما عندها شغلة وتقعد تسمع ليك زي الزول انا شخصيا لو اقعد لي تحت اشارة مرور ويومي كله اشتغل معاها ( امك ولعت — امك طفت — امك ولعت — امك طفت -:confused: والله اخير لي من سماعي للخرف بتاع الزول دة —— قال شويعي قال ياخي قوم شوف ليك شغلة قابل بيها ربك وانت تحتضر الان ماتغش روحك وتحلم بكرسي برلماني في هذه الانتخابات وانت جايبنك تمامة عدد ساكت

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس