سياسية

البشير : المراقبين اذا تدخلوا في شؤون البلاد الداخلية فستقطع الخرطوم دابرهم وتطأهم بالاقدام وتطردهم


هدد الرئيس السوداني عمر حسن البشير يوم الاثنين بطرد مراقبين دوليين للانتخابات بعد ان اعلنوا انه يتعين تأجيل الانتخابات المقرر ان تجري في ابريل نيسان القادم.

وقال البشير في تصريحات اذاعها التلفزيون السوداني ان الخرطوم جلبت المنظمات الدولية من الخارج لمراقبة الانتخابات لكن اذا طلبت هذه الجهات تأجيلها فسيطردهم السودان.

واضاف البشير ان الخرطوم تريد من المراقبين ان يرصدوا حرية الانتخابات ونزاهتها لكن اذا تدخلوا في شؤون البلاد الداخلية فستقطع الخرطوم دابرهم وتطأهم بالاقدام وتطردهم.

رويترز


تعليق واحد

  1. سلام للقاري حقيقه نتمني فوز البشير في الانتخابات ليس لانتماء انماء للنهضه التي انجزت في خلال حكمه املين في ان تستمر في شتي المجالات ونعيب عليه بعض العيوب التي لايجد لها مناصحا من رجالات الدوله وهذا اول تعليق لي علي خبر في الموقع اتمني انا ترقي لغه الرئيس في خطاباته الرسميه لشي من الدبلماسية في القول امثال قوله (فستقطع الخرطوم دابرهم وتطأهم بالاقدام وتطردهم) واقول كثر تؤلب لنا العداء والبغضاء وانا يجنب نفسه من اصحاب العمائم المنتفعه والمحسوبيه والرشاوي في دوائر الخدمات الحكوميه والقول كثير
    والسلام

  2. 😎 اللة يخليك يا عمر البشير ويحفظك نعم الريس لا الي الانبطاح لا الي الانكسار تمام سوداني وقلبك حار يا عمر ونحن معاك يا عمر نعم الريس غير البشير ما في لا نبقي سجمان ولا رمدان والزارعنا غير اللة اجي يقلعنا

  3. i ask allah to take you right now you ar shame for sudan ,20 years
    never learn to tallk ,you came in the dark carying guns and tanks
    and now the joke about over becuse you won it befor its start,
    so dear allah take this people for our mearcy please allah you said if muslim kill muslim thy both to hell ,this man is so scare,.

  4. سير سير يا البشير …..سير سير يالبشير… أشهد انك راجل ود راجل … سير سير يا البشير…

  5. تحياتي للسيد الرئيس عمر البشير وأتمنى لك التوفيق و أنا أعتب عليك التسرع في التصريحات التي عادة ماتكون نتيجتها عكسية , ارجو ان تتريس في ياريس

  6. اين الدبلوماسية يا ولي الامر
    أوتدري أنك مسؤول أمام الله عن هذا الشعب السوداني
    الشعب الذي عاني وما زال يعاني وسيعاني من تبعات مثل هذه التصريحات الانفعالية
    اصول الدبلوماسية هي ان نوصل رسالتنا بطريقة قوية وواضحة دون ان نستخدم مثل هذه الاساليب التي من الممكن ان يستخدمها الانسان العادي لأن تبعاتها قد تعود عليه فقط.
    اما الشخص العام فإن تبعاتها تعود علي العامة.
    والعامة هنا انت مسؤول عن معاناتهم أمام الله

    يكفي ما عاناه الشعب المواطن

    أوصل الرسالة بعدم التدخل في شؤوننا الداخلية للكل
    ولا توصل رسالتك السلبية للمواطن الذي يعاني أصلا

    لك الله يا وطني .. لك الله يا وطني

    اللهم ولي أمورنا خيارنا

  7. والله كلامو صاح المنظمات الجابوها دي عشان تراقب بس , ما عشان تقول رايها شنو ولا هي شايفة شنو … المفروض تشوف شغلها وتتخارج ما تدي رأي.

  8. نحن ياريس معاك بي الروح بي الدم بي المال سير ياالبشير

    الله:lool: الوطن:cool: البشير

    نحـــــــــــــــــــــــــــــــــن موتمر وطني
    رمزنا الشجرة اصلها ثابت وفرعها في السماء انشاء الله