سياسية

نافع : مايبدر من قوى المعارضة الآن لجلجة ولولوة وبطبطة


صب الدكتور نافع علي نافع نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب جام غضبه على الاحزاب المعارضة . ووصفها بالعاجزة عن مقارعة حزبه ساخراً من برامجها التي طرحتها للناخبين متهماً اياها بالفشل حتى في وعودها التنموية التي قطعت بها ، واضاف :المعارضة ظلت على الدوام تعد ولاتفي . وقال نافع خلال مخاطبته الحشد الطلابي من منسوبي حزبه بالمركز العام امس هذه الاحزاب تصبح على راي وتظهر على راي وتمسي على راي ثالث . واضاف لا إرادة لها ولا منهاج ولكنها تستعين بالمؤثرات الخارجية . واكد عدم وجود بديل لهم . اي الاحزاب. سوى خوض الانتخابات لان الدعم الذي كانت تعول عليه كشف امرها . في اشارة لما قال به المبعوث الامريكي للسودان الجنرال اسكون غرايشون واردف لذلك لا حيلة لهم سوى خوضها وقال (كانوا قافلين على كرت ميت وقنعوا منه وبطلوا اللعب وعايزين يشوفوا غيرو) وزاد هذه الاحزاب ليس لديها بديل داخلي سوى الانتخابات لعدم وجود دعم خارجي داعياً قواعد احزاب المعارضة لتجاوز احباطات قياداتهم والتنافس مع غيرهم من القوى السياسية . مجدداً موقف حزبه من العملية . وبحسب صحيفة آخر لحظة اضاف الانتخابات في موعدها ومعروف توقيتها قبل 5 سنوات وكل مايحدث من المعارضة الان (لجلجة ولولوة وبطبطة ).



تعليق واحد

  1. حبيت اعلق على جملتين بجد قدرت تلخص السناريو الحاصل الايام دي

    (ومعروف توقيتها قبل 5 سنوات )

    شي منطقي جدا معروفه هي فعلا قبل خمس سنوات والان بيطالبو بشهور بسيطة فعلا لامبداء لهم وابالتالي:

    كانت الجملة التانية وان كان فيها كلام دارجي ولكنه معبر جدا جدا جدا

    < وكل مايحدث من المعارضة الان (لجلجة ولولوة وبطبطة ). >

    😀 😀 😀 😀 😀

  2. لا يوجد من هو اعجز منكم انتم ويكفى ما فعلتوه فى هذا البلد خلال عشرون عامآ عجاف الا تستحى وانت تصف غيرك بعدم وجود رؤية واضحة ووعود أين وعدكم انتم عندما استوليتم على السلطلة وفى اول خطاب انكم لو لم تاتوا لصار الدولار مائة جنيه وهو كان اثنا عشر جنيه ولكن بفضلكم صار الدولار اكثر من الفين جنيه وعندما استوليتو على السلطة كانت حلايب ترقد فى حضن السودان واسالك أين هى اليوم؟ وأين التعليم المجانى؟ واين الصحة المجانية؟ وهتان الأثنتان تكفيان لذبح اى مواطن لديه ثلاثة عيال يدرسون او لا سمح الله مرضو ، فاذا لم يكن موليآ لتم طردهم من المدرسة وكذلك من المستشفى، و لا نقول الا حسبنا الله فيكم.

  3. حبيت اعلق على جملتين بجد قدرت تلخص السناريو الحاصل الايام دي

    (ومعروف توقيتها قبل 5 سنوات )

    شي منطقي جدا معروفه هي فعلا قبل خمس سنوات والان بيطالبو بشهور بسيطة فعلا لامبداء لهم وابالتالي:

    كانت الجملة التانية وان كان فيها كلام دارجي ولكنه معبر جدا جدا جدا

    < وكل مايحدث من المعارضة الان (لجلجة ولولوة وبطبطة ). >
    وانا حبيت اقتبس كلامك وازيد حاجو مهمة وهي خرخرة شديدة

  4. لولا البشير ابن السودان الوطن الواحد لسقط حزب المؤتمر الوطنى وتمزق السودان وبحكم اننا جزء لا يتجزاء من هذا الوطن نرجو من الاخ البشير ان ينظر الى قوميته ويعمل على تنزيل كل القوانين التى تظبط الفساد ومحاسبة كل الفاسدين خاصة الدائرة القريبة منه من وزراء وتنفذيين لان الفساد قد اصبح عبئا ثقيلا على وحدة الوطن والكل اصبح مستاءا من فساد الدولة ولا نريد ان يقولو على رئيسا اخر من يعلم

  5. الاخ د نافع
    السودان وطن للجميع و ليس حكرا على جماعة دون الاخرى , ارجو ان تتعلم ثقافة التسامح , لانها هى الاجدى و مفتاح لحل مشاكل السودان التى اشعلتموها بانقلابكم المشئوم , و لغة التحدى ليست هى الحل بل الحل فى التسامح و التعاضد و التكاتف و التجاوز عن الصغائر .
    و التصعيد يؤدى الى التصعيد و بالتالى ظهور حركات مترفة جدا غبنا من فاحش القول و الظلم و الاستبداد.

  6. بسم الله الرحمن الرحيم

    كل كلامك صحيح وهم مفتكرين امريكا وغير امريكا ديما تقف

    معهم ولكن يخيل لى امريكا زهجت0000

    وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنى0000

  7. ضار علي نافع المفترض يكون اسمه اللواء أمن دكتور / لجلاج/ ولوال / بطباط الذى لا يرتقي لادب الحديث ولو ليوم في حياته ولا يعطي اعتبار لاحد كان السودان دا مزرعته الخاصة اتق الله فيما تعمله في السودان والشعب السوداني.

  8. يا دكتور ديل بالعربى الفصيح خونة ومرتزقه كل المعارضه خاصة الشيخ المخرف وابو كلام والسجمان كلهم الى مزبلة التاريخ ان شاء اللة واليكن شعارنا سير سير يالبشير وسوفة يتحقق قريبا :lool: :lool: :lool: :lool:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *