سياسية

القوات المسلحة تكبد قوات عبد الواحد خسائر فادحة بجبل مرة


تمكنت القوات المسلحة من إلحاق هزائم كبيرة بمجموعات تتبع لحركة عبد الواحد محمد نور بين منطقتي قولو روكرو بجبل مرة. وكشف العقيد الصوارمي خالد سعد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة ل (إس . أم . سي) أمس . أن اشتباكات وقعت بين القوات المسلحة ومجموعات تتبع لعبد الواحد إبان قيام الاخيرة بالتعرض لتحركات الجيش بالمنطقة ومحاولتها نصب كمين يستهدف القوات المسلحة ، مبيناً إنها استطاعت الدخول لمنطقة روكرو وتدمير(5) عربات وقتل (15) من المتمردين بالإضافة الي الاستيلاء علي عدد كبير من الأسلحة والذخائر وخلفت عدداً كبيراً من الجرحى.
وقال الصوارمي إن القوات المسلحة احتسبت فى هذه المعركة شهيدين و10 جرحي تم إسعافهم. مؤكداً أن القوات المسلحة ستواصل عملياتها فى كل مناطق شرق الجبل لتطهيره من المتمردين وفتح الطرق والمعابر وإعادة الحياة الآمنة للمواطنين مشيراً الي أن القوات المسلحة تقوم منذ فترة بعمليات تمشيط واسعة لنطاق منطقة شرق الجبل.
الانتباهة


تعليق واحد

  1. هذه هي اللغة التي يفهمها من يرفضون الحوار أو يضعونشروط تعجيزية له

    اللهم انصر قواتنا المسلحة و تقبل شهدائنا و أخزي أعدائنا

  2. هؤلاء يتحتسون عن مصلحة اهل دارفور وهم لاينظرون الى مصلحة الغرب الذى يدعمهم ومن ضمنها مصالحهم الشخصية

  3. [SIZE=7][FONT=Arial]اللة اكبر وللة الحمد…..العزة والمنعة لقواتنا المسلحة ….. والجنة لشهدائنا[/FONT][/SIZE]

  4. هذا الانتصارات الوهمية.وهذا اللغة اللة اكبر وللة الحمد…..العزة والمنعة لقواتنا المسلحة ….. والجنة لشهدائنا هذا الكلام لا نفعة فيها على الجميع التعاقل وبحث طرق لإجاد السلام الدائم لهذا البلد بان الكل تعيب من الحروب لذا على الكل عن يقف صف واحد ويقولوا بصوت عالى لا لا لا للحرب. على دعاء الحروب و المنتفعن من الحروب عليهم عن يكفُ فى توجيه الشباب للحروب وموت ببلاش .ماذا رابحنا من هذا الحروبات ؟