كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البشير: الأمة العربية قادرة على صناعة التاريخ


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد الرئيس، عمر البشير، قدرة الأمة العربية على الانطلاق وصناعة التاريخ وقيادة العالم إلى النور من مظالم الجهل. وقال إن الحراك الشعبي الذي حدث في مصر وتونس وليبيا يؤكد حيوية الأمة وقدرتها على الانطلاق.
وكرم البشير كلا من د. عبدالله محمد صالح باشرحيل من المملكة العربية السعودية، وأ.د. عبدالحليم عبدالفتاح محمد عويس، أستاذ التاريخ بالإمارات العربية بالقصر الرئاسي امس. وأضاف أن تكريمهما جزء من واجب الدولة تجاه علماء الأمة، فهم الآن قادة الفكر والانطلاق والبعث الجديد للأمة العربية التي قال إن بقوتها ووحدتها قوة ووحدة للأمة الإسلامية.
وحيا الرئيس علماء الأمة، مؤكداً أن هذا التكريم يجيء تشجيعاً لهم وأن السودان يقدر عطاء العلماء ومكانتهم ودورهم في قيادة الأمة والعالم للعلم والنور. وأوضح أن حضورهما وتكريمهما تم لدورهما في التصدي للعلمانية التي تعمل على تشويه صورة السودان.
واضاف البشير في كلمته أن أوروبا تشهد انهياراً في الأسرة والمجتمع والأخلاق، وتفتقد إلى القيم في العلاقات والمجتمع، منوهاً إلى أن على العلماء دوراً كبيراً في إقامة مجتمع الأخلاق والفضيلة وإصلاح الأرض من جديد. من جانبهما، أكد العالمان المكرمان، تقديرهما للرئيس البشير والسودان لتكريم العلماء وإعطائهم حقهم.
[/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        كلام لا يغني ولا يسمن من جوع الشعب جيعان وانتي بتاكل فى القصور الرئاسيه وبيوت الضايف الت تصرف عليها مراسم سيادتك من عرق الشعب السوداني
        يا اخي خلي عندك ذرة دم وتنحي عن الحكم ده جزاء الشعب الذي وثق فيك وفى كلمة يا الذي تددعي الجعليه
        لك ايادي من داخل بيتك واسرتك شغاله نهب فى الشعب السوداني
        المدعوه وداد بابكر
        والشقيق اخطوبط كافوري
        والصعلوك المدعو اسامه مين ما عارف جايبو لينا فى الكهرباء بحكم عديلك من غير اي مؤهلات لي منصب رفيع ذي ده تشيل منو مهندس مؤهل ومحترم وتجيب لينا واحد من الشارع
        والله اصبحت مملكه بالنسبه لك
        وسلملي علي الدين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس