ثقافة وفنون

أحمد الصادق بنجو من الموت بإعجوبة بعد أن قذفه الطلاب بالحجارة بجامعة الزعيم الأزهري..!!


[JUSTIFY]أنقذت العناية الالهية الفنان الشاب أحمد الصادق من الموت المحقق بجامعة الزعيم الازهري يوم الخميس الماضي .و تعود التفاصيل إلى أن طلاب أحد منسوبي الأحزاب السياسية بجامعة الأزهري كانت تقيم حفلاً أحياه الفنان أحمد الصادق الذى تأخر في الحضور وهو الأمر الذى دفع الطلاب الى قذفه بالحجارة ونثر التراب عليه بعد أن اعتلى خشبة المسرح رغم اعتزاره إلا أن القذف المتواصل للحجارة جعل الفنان يختصر الحفل في ساعة واحدة من السادسة إلى السابعة و افادت مصادر أن عربة المغني الشاب تعرضت للتلف جراء الأحدات والحملة الغاضبة ليتجه بعدها الى المسرح القومي حيث قدم وصلته الغنائية ووجد تجاوباً من الحضور الذين تفاعلوا معه وصعدوا إلى خشبة المسرح لعناقه وقام أحد المعجبين بإهدائه ساعة يد أنيقة جاءت منسجمة مع الزي الذي يرتديه.[/JUSTIFY]

فنون


تعليق واحد

  1. والله العظيم الداعى والمدعو كلهم ماعندهم موضوع عناق وهدايا وتصفيق!!!!!! يادوب عرفتا لية الذوق اختفى …. ( اتلم المتعوس على خايب الرجا )

  2. ما كان افضل ليك انت واخوك ترجعوا للمديح من جديد وتتخلوا من تسبيب وتلميع شعركم ولبس التشرتات والبناطلين المايعة والتشبه بي النساء ؟

  3. هسه ده ما فلم هندي .. فلقوهو في بداية الفلم و عانقوهو و أدوهو هدايا في النهاية .. ده أحمد الصادق و لا شاشي كابور ههههههه.