قال إن الفساد أكبر دليل على ضعف الشريعة .. الطيب مصطفى: في نظام المؤتمر الوطني الأساسي (شِرِك عديييل)
2012/03/07
2
[JUSTIFY]وصف الباشمهندس الطيب مصطفى، رئيس منبر السلام العادل حالة الشريعة في البلاد بالضعيفة جداً، وقال إن أكبر دليل على ذلك هو الفساد الضارب الأطناب، ونَوّه في الجزء الثاني من حواره مع (الرأي العام) أن هناك فساداً كبيراً جداً، وأكد بأن الدستور الإسلامي الذي وضعته الجبهة سيحارب الفساد حرباً شعواء، وقال إن المؤتمر الوطني حزب (لامي) وغير مجمع على المرجعية الإسلامية ولا يعمل بمرجعية الحركة الإسلامية، وزاد: (هنالك شِرِك عديييل كده) في النظام الأساسي للمؤتمر الوطني. وقال الطيب مصطفى: (ثقتي في أن الرئيس كان صادقاً حينما قال لا نريد «دغمسة»)، وتابع: أنا أعلم أنه يخشى جداً أن يغضب الله في هذا الأمر، وتحدى د. حسن الترابي أن يوضح ما هو غير الإسلامي في مسودة الدستور الإسلامي الذي قدمته الجبهة، وألمح إلى إمكانية تراجعهم في حال إقتناعهم بأي شئ خطأ في وثيقة الدستور الإسلامي، وأضاف: (هذه ليست منزلة). ونفى الطيب مصطفى بشدة الحديث عن دعم الحكومة لمنبر السلام العادل وجبهة الدستور، وقال: (عليّ الطلاق الحكومة ما قاعدة تدعمنا بي قرش).[/JUSTIFY]
[B][SIZE=5]يا هذا
أنت تقول أن الشريعة في البلد ضعيفة
ألم تك انت جزء من هذه الحكومة في يوم من الأيام فلماذا سكت عن ضعف تطبيق الشريعة
زي المخرف كان بيقول للمجاهدين البيموت في الجنوب بيموت شهيد وبيرعسوا ليه سبعين من الحور العين
أول ما شالوا من الحكومة أول تصريح ليه قال أي واحد بيموت في الجنوب بيموت فطيسة
وإنت كمان كنت مدير عام لأكبر جهاز إعلامي ما سمعناك يوم بتطالب الحكومة بتطبيق الشريعة على الوجه الصحيح
وبعدين شنو حكاية على الطلاق
ألم تسمع قول الرسول صلى الله عليه وسلم عن عبد الله رضي الله عنه:
أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: [COLOR=#FF6400]من كان حالفا فليحلف بالله أو ليصمت)[/COLOR]
وقال – عليه الصلاة والسلام -: [COLOR=#FF6C00](من حلف بشيء دون الله فقد أشرك)[/COLOR]، كما أخرج الإمام أحمد بإسناد صحيح من حديث ابن عمر – رضي الله عنه [/SIZE][/B]
بسم الله الرحمن الرحيم
الطيب مصطفى يحرم على الحركه الشعبيه اسمها بعد الانفصال وهو ماذال يسمى نفسه منبر السلام العادل بعد احتفاله بفصل الجنوب الذى تم بإرضاء البشير لخاله . مما لا شك فيه ما اسم المنبر الا اسم الدلع للمؤتمر الوطنى كما سبقهم الشوعيون من قبل بسم الحزب الاشتركى كرافد للحزب الشويعى . فاصبح الطيب. كلً عاى مؤلاه أينما يوجهه لا ياتئ بخير . لو كانوا هؤلاء ادعيا وضع الدستور المزمع هؤلاء . لايجدون الا فن التكفير . المال الذى يصرف عليهم لآمال جزيه ولا فىً بل هو مال مغضوب . لا شك ان الشريعه تجلب العدل . عليه بزعم مولا نعمتهمً لا توجد شريعه الا بعد الانفصال فعليه بحكم النص فهو اما كافر او فاسق او ظالم. كيف من به هذه الصفات يؤمن على هذا البلد . مالكم كيف تحكمون . الله اكبر لماذا يا عًلماً لم نسمع عنكم منذ سنين ولا حتى مسيره تطالب بتطبيق الشريعه ولا المظاهرات حرام او الخروج عالى البشير
[B][SIZE=5]يا هذا
أنت تقول أن الشريعة في البلد ضعيفة
ألم تك انت جزء من هذه الحكومة في يوم من الأيام فلماذا سكت عن ضعف تطبيق الشريعة
زي المخرف كان بيقول للمجاهدين البيموت في الجنوب بيموت شهيد وبيرعسوا ليه سبعين من الحور العين
أول ما شالوا من الحكومة أول تصريح ليه قال أي واحد بيموت في الجنوب بيموت فطيسة
وإنت كمان كنت مدير عام لأكبر جهاز إعلامي ما سمعناك يوم بتطالب الحكومة بتطبيق الشريعة على الوجه الصحيح
وبعدين شنو حكاية على الطلاق
ألم تسمع قول الرسول صلى الله عليه وسلم عن عبد الله رضي الله عنه:
أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: [COLOR=#FF6400]من كان حالفا فليحلف بالله أو ليصمت)[/COLOR]
وقال – عليه الصلاة والسلام -: [COLOR=#FF6C00](من حلف بشيء دون الله فقد أشرك)[/COLOR]، كما أخرج الإمام أحمد بإسناد صحيح من حديث ابن عمر – رضي الله عنه [/SIZE][/B]
بسم الله الرحمن الرحيم
الطيب مصطفى يحرم على الحركه الشعبيه اسمها بعد الانفصال وهو ماذال يسمى نفسه منبر السلام العادل بعد احتفاله بفصل الجنوب الذى تم بإرضاء البشير لخاله . مما لا شك فيه ما اسم المنبر الا اسم الدلع للمؤتمر الوطنى كما سبقهم الشوعيون من قبل بسم الحزب الاشتركى كرافد للحزب الشويعى . فاصبح الطيب. كلً عاى مؤلاه أينما يوجهه لا ياتئ بخير . لو كانوا هؤلاء ادعيا وضع الدستور المزمع هؤلاء . لايجدون الا فن التكفير . المال الذى يصرف عليهم لآمال جزيه ولا فىً بل هو مال مغضوب . لا شك ان الشريعه تجلب العدل . عليه بزعم مولا نعمتهمً لا توجد شريعه الا بعد الانفصال فعليه بحكم النص فهو اما كافر او فاسق او ظالم. كيف من به هذه الصفات يؤمن على هذا البلد . مالكم كيف تحكمون . الله اكبر لماذا يا عًلماً لم نسمع عنكم منذ سنين ولا حتى مسيره تطالب بتطبيق الشريعه ولا المظاهرات حرام او الخروج عالى البشير