كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

د. نافع: واشنطن فشلت في إسقاط النظام



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد مساعد رئيس الجمهورية د. نافع علي نافع أن الهدف الحقيقي من الاعتداء على هجليج ضرب اقتصاد البلاد، وقال إن جميع الخطط التي قادتها أمريكا فشلت في إسقاط النظام، وأضاف أنهم يستغلون الآن الحركة الشعبية.
وأكد لدى مخاطبته استنفار الحركة النقابية لدعم الجهد الحربي في هجليج باتحاد عمال السودان أمس، أن لأمريكا اليد الطولى في تأخير افتتاح مصنع سكر النيل الأبيض بعد زيارة مندوب السفارة الأمريكية للمصنع قبل ثلاثة أيام من الموعد المحدد للافتتاح، إلا أنه عاد قال إن واشنطن ستتحسر على ذلك.
وقال إن حالنا مع المتمردين مثل حال مريم العذراء، كلما دخل عليها زكريا وجد عندها رزقاً.
وسخر من محاولة الصحف الصفراء وصحف اليسار ــ كما سماها ــ التي يديرها بعض الشيوعيين لاستغلال قضية رفع الدعم عن المحروقات بغرض خروج شعب السودان للشارع، وقال إن السودان سوف يمسح من ذاكرته كل عميل وخائن، متهماً الحزب الشيوعي بإثارة الهلع بمحطات البنزين عقب احتلال هجليج، وقال إن معركتنا القادمة نريدها تبايناً في الصفوف لا اشتباه فيه.
فيما أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان أحمد إبراهيم غندور ألا حوار مع الحركة الشعبية، وقال إن أولئك الناس لا عهد لهم.
[/JUSTIFY]

الانتباهة

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        رغم اسلوبك الفظ هذا الا أننا نتفق معك في حكاية تباين الصفوف هذه لانه من يقف ضد الوطن في هكذا ظروف والله احسن بتره من جسد الوطن اذا لم يعرف ايه الفرق بين معارضة السلطة ومعارضة الوطن

        الرد
      2. 2

        والله يا نافع أنا البيعجبنى فيك أنك ما بتنافق زى بعض المسؤولين بتقول كلام مر زى الحنظل وهو الحقيقة والله كل الذى تقوله هو صح إن كان عن المنافقين ناس الطابور الخامس أمثال الشوعيون وناس الترابى الشيخ الهرم إن هذه المعركة الدائرة فى هجليج قد محصت السودانى الأصلى من المتسودنون الله سبحانه وتعالى قال فى مثل هاؤولائى ( لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالاء ولأوقعوا بينكم الفتنة وفيكم سماعون لهم ) إن شاء الله بعد التحرير سوف تكون هنالك محاسبة لكل الذين تخاذلوا وتقاعسوا عن نصرة القوات المسلحة حامية الديار والعرض والدين الله أكبر والعزة للإسلام الله أكبر والعزة للسودان الله أكبر ولا نامت أعين الجبناء

        الرد
      3. 3

        إذا كان نافع وطنى و الله لا نريد ان نكون وطنين مثله , عليه بهجبيج و الخطوط الامامية , كفاية ولولة , الوطنية في عهدكم أصبحت مرتبطة بالإنتفاع , دافِعوا عن قصوركم و مشروعكم الحضاري , كفاية نفخ الفيكم إنعرفت , هجليج ستعود و حلايب و الفشقة أيضآ , انتم تعالوا يوم الرقيص جيب معاك البشير .
        نريد الحقائق كم عدد شهداء و جرحى هجليج , و ما الذى حدث فعلآ؟
        لا للتعتيم . لقد رأيت جسس الجيش السودان غير مدفونة و متناثرة , الاحرى بنافع الإهتمام بما يدور هناك , بدلآ عن المنابر الخداعة.

        الرد
      4. 4

        والقال ليك امريكا عاوزة تسقطك منو يااهدى قرايتك للسياسة والاحداث السياسية. فى منوغيركم قاعد يحقق للامريكان مقاصدهم وسياساتهم والدليل فصل الجنوب ومشكلة دارفور والان جنوب كردفان. لازم تتعلم سياسة ااطرش.

        الرد
      5. 5

        متي يجب اسكات هذا الرجل لقد اذي السودان بتصريحاته الرعناء المستفزه للدول
        والسياسين عموما الي متي هذا الرجل يتحدث .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس