كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مساعد الرئيس الإيرانى للشئون الدولية يتوجه إلى السودان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وصل سعيدلو مساعد الرئيس الإيرانى للشئون الدولية البلاد في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام .
وأعلن محمد رضا فرقانى المدير العام لمكتب الرئيس الإيرانى للشئون الدولية – فى تصريح نقلته وكالة أنباء ” إرنا ” الإيرانية – أن مساعد الرئيس الإيرانى للشئون الدولية توجه إلى الخرطوم على رأس وفد اقتصادى يضم مسئولين حكوميين وناشطين فى القطاع الخاص.
وأشار فرقانى إلى أن مساعد الرئيس الإيرانى للشئون الدولية سيجرى محادثات مع الرئيس السودانى عمر البشير والنائب الأول للرئيس السودانى على عثمان محمد طه والعديد من المسئولين السودانيين ، تتناول أهم القضايا الثنائية والإقليمية والدولية.

أوضح فرقانى أن مساعد الرئيس الإيرانى للشئون الدولية سيتابع – خلال الزيارة – تنفيذ المشاريع الإعمارية الإيرانية فى السودان ، كما سيشارك فى مراسم تدشين ووضع حجر الأساس لثلاثة مشاريع مشتركة بين إيران والسودان.[/JUSTIFY]

شبكة محيط

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]الله يكون في العون، دا تقنين لموضوع المد الشيعي في السودان[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        الله يستر …!!! والله دخول اسرائيل لجنوب السودان اهون بكثير من دخول هؤلاء الفرس السودان …!! هؤلاء خبثاء مجرمين مجوس يدخلون البلاد بهذه الطريقة وينشرون مذهبهم الفاسد تحت راية ال بيت الرسول وهم والله ليس لهم علاقة بالرسول ولا بيت الرسول ….. انتبهوا … انتبهوا …. هؤلاء احطر بكثير من اليهود …. اسرائيل عدو ظاهر وكمان امريكا ….. اما هؤلاء اعوذ بالله منهم … ربنا يكفينا شرهم …..

        الرد
      3. 3

        والله العظيم الخوف من المد الشيعي أكبر من الخوف من مشاكل الجنوب معنا الله يكفينا شر الفرس الإيرانيين عبدة النار وأجعل كيدهم في نحرهم تدميرهم في تدبيرهم ، أمين يا رب العالمين

        الرد
      4. 4

        لكل من يريد أن يعرف عن دين هولاء الشيعة عليه مشاهدة القنوات التالية (صفا ، وصال ، البرهان ، بيان) على القمر النايل سات ليستمع لكلامهم وقدحهم في الذات اللإلهية وسب الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته وأمهاتنا أزواج الرسول صلي الله عليه وسلم وقولهم بتحريف القران الكريم اللهم أصرف عنا كيدهم أمين (إنتبهوا لخطرهم)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس