كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الخارجية السودانية: نرحب بما تسفر عنه إرادة شعب مصر لاختيار رئيسه



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت وزارة الخارجية السودانية عن ترحيبها المسبق بما تسفر عنه إرادة شعب مصر التى يعبر عنها عبر صناديق الاقتراع لاختيار رئيسه القادم.

وأكدت الخارجية السودانية فى بيان أصدرته مساء الجمعة”، أن السودان سيضع قدراته بجانب قدرات أشقائه فى مصر حتى تتمكن من إعادة بناء مؤسساتها الدستورية.

وأوضح البيان أن الخارجية السودانية تتابع باهتمام المراحل التى وصلتها الانتخابات الرئاسية فى الشقيقة مصر، والتى انتهت إلى جولة إعادة بين المرشحين اللذين حصلا على أعلى الأصوات فى الجولة الأولى.

وعبرت الوزارة عن تقديرها للممارسة الديمقراطية النظيفة التى شهد بها العالم والتى عبر بها الشعب المصرى الشقيق عن خياراته الانتخابية، سواء عند اختياره ممثليه فى البرلمان أو لدى مشاركته فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

وأعربت الخارجية السودانية فى بيانها عن تمنيات حكومة السودان للشعب المصرى الشقيق باكتمال ما تبقى من العملية الانتخابية بسلام ويسر، وأعلنت عن ترحيبها المسبق بما تسفر عنه إرادة الشعب المصرى التى يعبر عنها عبر صناديق الاقتراع لاختيار رئيسه القادم.

وأكد البيان أن السودان سيضع قدراته بجانب قدرات أشقائه فى مصر حتى تتمكن من إعادة بناء مؤسساتها الدستورية وتعود للعب دورها القيادى فى عالمها العربى وأمتها الإسلامية ومحيطيها الإقليمى والدولى”.[/JUSTIFY]

اليوم السابع

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]انتو اصلاً قايلين في زول شغال بي رايكم الناس مامعتبرين السودان دولة من اصلو وليهم الحق[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        غايتو غير الفلهمة والكلام ودق الصدر ما عندكم حاجة يا حكومتنا ، كدا الأول حلوا مشاكلكم الماليها آخر دي ، ونجضوا شغلكم جوة وبرة وبعدين تعالوا اتفلهموا على الناس ، المصريين أنجض منكم ، وبعرفوا يخارجوا نفسهم ، إنتوا غرقانين وما عارفين ليكم مخرج ، تطلعوا من حفرة تقعوا
        في بلوا أكبر !! غير الكلام ما عندكم ، وحسبنا الله بس !

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس