كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

د. نافع: المعارضة التي تراهن على إسقاط الحكومة واهمة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قال مساعد رئيس الجمهورية د. نافع علي نافع إن أحزاب المعارضة التي تراهن على أهل السودان لإسقاط الحكومة واهمة ولن تجني إلا السراب ووصفها بأنها أحزاب ذات تبعية مذلة لقوى الاستكبار العالمي. وأوضح د. نافع لدى مخاطبته لقاء جماهيريًا بمحلية سنكات بولاية البحر الأحمر أن أحزاب المعارضة التي تتحدث في الغرف المغلقة عن سوء الأحوال وتريد استغلال ظروف انقطاع الكهرباء والمياه بين الفينة والأخرى للنيل من الحكومة لن تجد آذانًا صاغية، وأضاف: «إذا كانت أحزاب المعارضة التي تتحالف مع أعداء السودان تحلم بالعودة لكراسي الحكم فلن يحملها أهل السودان إلا إلى مزبلة التاريخ»، وزاد نافع قائلاً: «واهم من يظن أن أهل السودان يمكن أي يستبدلوا إرادتهم الحُرة وعزيمتهم القوية في الخنوع والذلة والمهانة والتبعية للقوى الأجنبية».[/JUSTIFY]

الانتباهة

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        انت عارف انو القذافى كان بقول نفس كلامك ده وبزيد عليو اهانات

        الرد
      2. 2

        المثل بيقول الفيك بدر بيه ، أنتم ياكيزان الصدي من أرتهنتم أنفسكم والسودان لقوي الإستكبار العالمي ، وإنبرشتم لأمريكا من أجل بقائكم في كراسي الحكم ، وأقول لكم إن اوباما الذي إنبرشتم له تبقت له شهور معدوات وبعدها سوف يأتيكم الجمهوري ، الذي وعد في حملته بتسليم البشير للمحكمة الجنائية ، وبقية المجرمون سوف يأتون تباعاً ، بعدها الحس كوعك عشان تمرق من الورطة .
        لو ما مالي يدك بسيدك اوباما الذي يحمي النظام لمصالحه ، ما كنت تقدر تتفاصح

        الرد
      3. 3

        قال مساعد رئيس الجمهورية د. نافع علي نافع

        «إذا كانت أحزاب المعارضة التي تتحالف مع أعداء السودان تحلم بالعودة لكراسي الحكم فلن يحملها أهل السودان إلا إلى مزبلة التاريخ»،

        وانتو جيتو كيف ، جيتو بالغش والخداع والنفاق ..
        ونهبتو خيرات البلد ، وقسمتوها لدويلات .. بالله الراجل عايش وين وفي ياتو زمن .

        الرد
      4. 4

        هو المعارضة ما حتعمل حاجة لاكين بي جنس هبلكم و خرمجتكم دي حتلفوا حبل المشنقة ملفوف حول رقابكم براااااكم

        الرد
      5. 5

        الرئيس المخلوع حسنى مبارك قال ان مصر ليست تونس وخلى الشباب يتسلى فى ميدان التحرير أين الان حسنى مبارك يتسلى فى سجن طرة القذافى قال ليبياليست تونس أو مصر وغير الاهانات التى كان يوجها الى شعب ليبيا أين هو الان على عبد اللة صالح رئيس اليمن أين هو الان بشار الاسد رئيس سورية فى الطريق الى الهلاك وطردة من سورية اذا لم يقتل كل هؤلاء الرؤساء لا تأخذون العبرة مما حدث لهم وقوات الامن والجيش لم تستطيع ان تحميهم من مصيرهم الاسود ولا غضب شعوبهم وأقول الى هذا النافع الغير نافع لايأخذك الكبرياء لان انت والرئيس بشبش ومعكم باقى حكومة الكيزان الحرامية وكل من أشترك معكم فى سرقة السودان وشعب السودان وأقول الى هذا الغير نافع ماطار طير وأرتفع وكما طار وقع وتم كسر رقبتة كما سوف نكسر رقاب الكيزان الحرامية لان دماء الشهداء الذين تم قتلهم على أيديكم الملوثة بدمائهم لن ترتاح أرواحهم قبل نأخذ ثأرهم منكم أقول لك اذا أنت نسيت الضباط الشهداء الذين تم قتلهم فى وشهداء سد كجبار وغيرهم كثيرين الذين تم تعذيبهم وقتلهم فى بيوت الاشباح سوف نأخذ ثأرهم مهما طال الزمن سوف يأتى يوم الحساب وأقول لك انت وبشبش وباقى الكيزان الحرامية أسخروا من الشعب السودانى كما تريدون لكن أهم شئ من يضحك فى الاخر وسوف يأتى اليوم الموعود مهما طال الزمن

        الرد
      6. 6

        هذا الرجل يجب أن يقذف بالبيض و الدم في كل لقاء , حتى يفهم إنه غير و طنى , أتى بهم الترابى بإنقلاب بعد ان فشلوا فى الإنتخابات, سبق له ان خان زملاؤه و ضرب طلابه , الآن أصبح يوزع صكوك الوطنية بمعياره , لا نريد منك وطنية , و أنتم تظنون أن الوطن أصبح لكم ……….. سوف يصبح للجميع و يظل دائمآ………………

        الرد
      7. 7

        إذا استمرت الإنقاذ في إهانة وإذلال الشعب السوداني الصامد الصابر القابض على الجمر ومكافأته برفع الدعم عن المحروقات وزيادة الأسعار وزيادة حدة الفقر ” الفقير من الشعب الحر الأبي يزداد فقرا والغني من الإنقاذيين وأذنباهم يزداد غني ” فسوف يقوم الشعب بإسقاط الإنقاذ وهو ليس بغريب على هذا الشعب معلم الشعوب وصانع الثورات وهم أكثر من يفهمون هذا ” إتق غضبة الحليم” يانافع ولن تستطيع الهرب ساعتها ولنا معكم حساب عسير وقريبا جدا جدا ” وعلى الباغي تدور الدوائر ” الشعب السوداني عمل ماعليه ولا يستاهل كل هذا من الإنقاذ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس