كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الفريق أول عطا : جهاز الأمن سيواجه كافة التحديات للحفاظ على سيادة الوطن



شارك الموضوع :
أكد الفريق أول أمن مهندس محمد عطا المولى عباس المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني إستمرار أبناء الجهاز في تغطية كل الساحات والعمل في كافة التحديات للحفاظ على سيادة البلد وكرامة الشعب السوداني وتحقيق نهضته.

وحيا مدير الجهاز لدى مخاطبته ختام فعاليات الدورة الرياضية رقم (15) لكرة القدم لجهاز الأمن والمخابرات الوطني بملعب هيئة العمليات والذي رصدته (smc) حيا شهداء هجليج، وأداء أبناء الجهاز في مسارح العمليات وإخلاصهم في البذل والعطاء لهذا البلد، مؤكداً أن بسالة وصمود منسوبي الجهاز ساهم في رد العدوان على مدينة تلودي بجانب أثره في إيقاف تمدد التمرد ونظافته فى ولاية جنوب كردفان.

وجدد الفريق أول عطا أن الجهاز سيكون موجود في الساحة العسكرية وساحة المدافعة عن كرامة البلاد والحفاظ على سيادتها قدماً بقدم مع القوات المسلحة لحماية مقدرات الأمة ومتابعة التحديات مؤكداً إنتشار أبناء الجهاز على إمتداد رقعة البلاد وفي ساحات العمل الإستخباري كاشفاً عن إشادة الدولة والسيد رئيس الجمهورية بأداء الجهاز.

وأشاد بالدور الكبير والفاعل للمواطن السوداني بمختلف فئاته خاصة الشباب والطلاب في حسم جميع المعارك مبيناً أن الرياضة لم تعد شأناً منعزلاً بل أصبحت الدبلوماسية الشعبية التي تعكس صورة الشعوب لدى العالم معاهداً الرياضيين بالوقوف معهم ودعمهم للنهوض بالرياضة في كافة مشاركاتهم الخارجية.
الجدير بالذكر تم خلال الإحتفال تكريم فريق أهلي شندي الرياضي لصعوده لدورة الـ(16) بالكونفدرالية بجانب تقديم الجوائز للفرق الفائزة في الدورة حيث منح فريق قطاع كافورى كأس البطولة لنيله المرتبة الأولى في الدورة.
ومن جانبها قامت إدارة نادي أهلي شندي ومعتمد محلية شندي بتكريم المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني.

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        الوطن راح حافظ علي من ضيع السودان افضل لك
        حافظ علي العصابة من قضب الشعب حافظ عليهم
        من ثورة
        اين هو الوطن المواطن مشرد في الخارج والبلاد مليانة
        حبش
        في عهدكم السودان اصبح جزمة قديمة كل من هب ودب
        يركب عليها

        الرد
      2. 2

        اكد الفريق اول محمد عطا ان جهاز الامن سيواجة كافة التحديات من اجل الحفاظ علي الكرس

        الرد
      3. 3

        الفريق اول مهندس أأخذ نفس امن محمد عطا مساء الفل .. لو ما عارف تعال نحدثك اولا السودان اصبح بلدين والان الحرب مدورة بينهم. وباقي السودان والحروب في كل مكان دارفور، كرد فان ، نيل ازرق ،،الشرق الحبش مالينو … شبابنا المؤهل برعي ابل في الخليج …… وكل الحاجات دي حصلت في عهدكم، ،،، السودان فضل فيهو شنو عشان تحميوها…. الأمن السودان عبارة عن عاطلة يشربو ويأكلون دم الشعب الكادح … وعمرهم ما قدرو وقفو اعتداء علي السودان… واهي اسرائيل كل يوم تدخل تشم هواء بورت سودان الجميل وتطلع… وين آمنك سعادة الأمن مهندس؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس