كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سفارة السودان بالقاهرة : قرار ” مرسي ” بشأن المعتقلين لم ينفذ



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قال سفير السودان بالقاهرة ” كمال حسن علي ” إن قرار الرئيس ” محمد مرسي ” بإطلاق سراح السوانيين المعتلقين بمصر لعبورهم الحدود بحثاً عن الذهب لم يتم تنفيذه حتى الآن .
وقال ان للسفارة إتصلات مع الجهات المصرية المعنية بذلك ، وأضاف انه تم ابلاغ السفارة من الجهات المصرية قبل ايام بقرار الرئيس مرسي بالإفراج عن 120 سودانياً من ضمن 200 سوداني إعتقلتهم السلطات المصرية بعد عبورهم الحدود المصرية السودانية بحثاً عن الذهب ، وأشار السفير السوداني الى ان المسؤولين في السفارة السودانية يزورون السودانيين المعتلقين بصفة دورية للإطمئنان على أوضاعهم مؤكداً ان الرئيس عمر البشير اجرى قبل يومين إتصالاً هاتفياً مع الرئيس محمد مرسي عبر فيه عن شكره للقرار والتوجيهات التي اصدرها بإطلاق سراح السودانيين المعتلقين بمصر ، كما تطرق الرئيسان خلال الاتصال الى العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .

المجهر السياسي
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        هؤلاء هم المصريين دائما، لا يثبتون على كلمة ولا يهمهم الايفاء بعهد. الرئيس البشير عندما قرر الافراج عن الجاسوسة التي تدعي انها صحفية سلمها للرئيس مرسي في نفس اليوم بعد اقلتها طائرة سودانية بصفة عاجلة ومخصوصة عشانها. لكن نحن نستهل إذا كان تعاملنا مع المصريين يفسرونه بانه غباء ويعملونابذلك ونحن لا نتعظ.

        الرد
      2. 2

        [SIZE=6]لدي سؤال لكل من يقول انا مثقف انا صحفي انا مؤيد انا معارض هنالك خطوط ظل يتجاوزها ويتجاهلها الكل او لا نظلم الاخرين بمعنى الصوت المنادي باسم وهيبة السوداني ضعيف اليوم لو نمل عضت اي شخص من اي جنسية اخرى نشاهد مادفع ورشاشات من الصحف والنت واي وسيلة اعلام عدا صحفينا مثال الصحفية القبل ايام[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس