كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

«المؤتمر الوطني» يكشف عن مخطط «إسرائيلي» لضرب الاقتصاد السوداني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشف المؤتمر الوطني عن مخطط لتل أبيب تسعى من خلاله لضرب اقتصاد السودان وشل حركته عبر دولة الجنوب، مشيراً إلى أن زيارة وزير خارجيتها افقدور ليبرمان لجنوب السودان تحمل في طياتها العديد من السيناريوهات التي تعتزم دولة الكيان الصهيوني تنفيذها عبر إحكام التنسيق حولها مع أطراف أخرى، لافتاً النظر إلى أن المخطط يهدف للسيطرة على مياه النيل والقضاء على الاقتصاد السوداني وإيقاف المد الإسلامي عبر بوابة الشمال وحذر في الوقت ذاته قادة الدولة العبرية من مغبة عدم الترتيب والاستعداد لمواجهة خطر التمدد الإسرائيلي في القارة الأفريقية، داعياً إلى أهمية أخذ الحيطة والحذر وإلا أنهم سيفاجأون بوجود إسرائيل جديدة في منابع النيل. وشدد د. ربيع عبد العاطي عضو القطاع السياسي للمؤتمر الوطني في تصريح لـ«آخر لحظة» أمس على ضرورة التكاتف بين السودان والدول العربية لإيقاف المد الإسرائيلي ومخططاته تجاه القارة الأفريقية، لافتاً النظر إلى أن السودان ظل على مر الزمان يسعى لفضح العلاقة المريبة بين الجنوب وإسرائيل حتى بعد أن أعلنت أمام العالم بعد انفصال الجنوب، مشيراً إلى أن نوايا الكيان الصهيوني تتركز في السيطرة على منابع مياه النيل وإغلاق البوابة الشمالية أمام الإسلام بجانب تحقيق الإستراتيجية الأمريكية في المنطقة عبر السيطرة على موارد القارة ومنافسة الصين في أفريقيا.

آخر لحظة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        تضربو اكتر من كدا???….والله الضرب علي الميت حرام…..وبعدين إسرائيل وامريكا ديل ما بيعرفو إلا ضرب الاقتصاد وووالمشروع الحضاري…يعنى بالغلط كده ولامره واحد شاتو وجلت مثلا……عشان نقول يعنى…..شماعة إسرائيل لسه شكلها ماشيه وفي ناس بسصدق………والله ياكيزان ححىىىىىىىىى منكم اشوف فيكم يوم

        الرد
      2. 2

        تمدد الاسلام الى افريقيا عبر بوابة السودان انتهى من زمن دنفوديو النيجيرى وغيره من الغيورين السودانيين منذ زمن بعيد

        الرد
      3. 3

        أيها الساده…نحن نعلم بهذا المخطط من قبلكم ولا شك فيه…ولكن دعونا نتحدث بصراحه…هل لاسرائيل يد في تردي الاقتصاد حاليا عبر السمسره والعمولات والرشاوي التي دخلت في كل شيئ…هل لها يد في الفساد الاداري الواسع والمحسوبيه والظلم وأستغلال النفوذ…هل لها يد في العطاله وعدم توظيف الكفائات…ان تنصرو الله ينصركم ويثبت اقدامكم…أسألو أنفسكم هل نصرتم الله حتى ينصركم ويقيكم شر أعدائكم….أترك لكم الاجابه..

        الرد
      4. 4

        هههههههههههههههه .فكرة برضو

        الرد
      5. 5

        [CODE]وشدد د. ربيع عبد العاطي عضو القطاع السياسي للمؤتمر الوطني[/CODE]

        ده مش ياهو الزول بتاع ال 1800 دولار في قناة الجزيرة
        اذا ارادت اسرائيل ضرب السودان اقسى ضربة ممكنة فما عليها سوى دعم هذا الربيع ومؤتمره الوثني

        الرد
      6. 6

        تانى رجعنا لى كلام سنة اولى ابتدائي ؟؟؟؟؟

        الرد
      7. 7

        وما دخل اسرائيل بفساد الكيزان من أمثال د.عابدين رفيق نافع في شركة الاقطان أو مستشار مدحت بوزارة العدل او خالد سليمان بوزارة الاوقاف ومن قبلهم المحينة بتاع القلابات، وما دخلها بتخصيص 5 سيارات لدستوري واحد كما جاء على لسان وزير المالية وما دخل اسرائيل في فشل “النهضة الزراعية” و”النفرة الزراعية” والخطة “الاصطراطيجية القومية الشاملة” والخطة “الاصطراطيجية ربع القرنية” وما دخل اسرائيل بتزييف الانتخابات ومصادرة الرأي الاخر ومنع كتاب الاعمدة ومقتل عوضية عجبنا و12 بنيالا ومن قبلهم شهداء بورتسودان وامري وزالنجي، وما دخل اسرائيل بشرذمة الحركة الاسلامية وسقوط طائرات الحكومة .. شماعة اسرائيل والحصار والاستهداف الخارجي لم تعد تنطلي على احد. أما فساد حكم الانقاذ فلا يختلف علية أرزقية الانقاذ ممن استوطنوا الوظيفة العامة يرضعون من ثدي جثة الحكومة مرتبات ومخصصات وسيارات وموبايلات وفيلات وزوجات مثنى وثلاث ورباع .. وأسأل كرتي ان كنت في شك من ذلك!! بلا قرف.

        الرد
      8. 8

        تضيعو البلد وتجو تقول مد صهيونى لمن فصلت دوله الجنوب ماكنت عارف المسلسل ده حيحصل وان ورى انفصال الجنوب مخطط صهيونى اى طفل عارف الكلام ده -بعتو البلد مقابل مصلحتكم الشخصيه وياريت لو اعطوكم مقابل وجايييييييييين تبكو بعد خراب مالطه -ربنا يريحنا منكم

        الرد
      9. 9

        ألعبوا غيرها .. الناس عرفت حكايات صرف النظر دى .. إنتو خليتو فيها حاجة …

        الرد
      10. 10

        [SIZE=5]إسرائيل دقست .. المؤتمر الوطنى ما خلى ليهم إقتصاد يضربوهو .. يعنى يضربوا الهواء …[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس