كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إنفجار داخل ” الأمة ” ومواجهات بين القيادات



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تتجه الأوضاع داخل حزب الأمة القومي للإنفجار والمواجهات بين قيادات الحزب والمجموعات التي تناصر الأمين العام السابق للحزب نائب رئيس الحزب الفريق صديق محمد إسماعيل ، الأمين العام الدكتور إبراهيم الأمين ، شهد طرد قيادات بارزة بالحزب ومنعهم من دخول الملتقى التنظيمي الذي نظمته امانة التنظيم بالحزب .

وطبقاً لذات المصادر فإن من القيادات التي تم طردها رئيس المكتب السياسي سارة نقد الله والدكتورة مريم الصادق المهدي ورؤساء وممثلو الحزب بعدد من الولايات .

لافتة النظر الى ان طرد القيادات تم في وجود نائب رئيس الحزب اللواء فضل الله برمة ناصر والأمين العام ، وحملت المصادر الأمين مسؤولية تقسيم الحزب الى مجموعات ، وأبانت أن القائمين على أمر الملتقى إستخدموا العنف لطرد القيادات ، وفي الأثناء دفع ممثلو الولايات بشكوى رسمية للإمام الصادق المهدي رئيس الحزب ضد إبراهيم الأمين ومساعده للتنظيم الواثق البرير وإتهم الأمين العام للحزب بولاية جنوب دارفور ” حافظ عمر ” إبراهيم الأمين بقيادة مخطط تخريبي داخل الحزب وقال إن الأمين العام لا يحترم الديمقراطية ولا المؤسسية وهدد بإنفصال كل ولايات دارفور عن الحزب إذا إستمر الأمين في تجاوزاته ، ووجه عضو المكتب التنفيذي للطلاب الأنصار أيوب محمد عباس أحد المطرودين إنتقادات لاذعة للأمانة العامة وقال ” ما يحدث لا يشبه سلوك ولا قيم حزب الأمة ” واصفا إياه بالقمع والإرهاب مشيرا إلى أن الأمانة العامة ظلت تضيق ذرعا بالرأي الآخر وتتخذ العنف وسيلة لتصفية الحسابات والخلافات داخل الحزب مبينا أن الأوضاع داخل الأمة مهددة بالإنفجار لأن هناك مخططا يجري وضمنه هذا الملتقى لا علاقة له بحزب الأمة .

صحيفة آخرلحظة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5][B][COLOR=undefined]إبراهيم الأمين .. مريم الصادق .. سارة نقدالله .. هذا الثلاثى هم من يهددون الإستقرار داخل حزب الأمة حيث يقود هؤلاء جناحاً موغل فى علمانيته ويريدون سلخ حزب الأمة عن جلده ويسعون لإختطافه لتوظيفه توظيفاً يوافق هوى هذا الثلاثى والخارج عن تقاليد حزب الأمة المرعية منذ عهد الإمام عبدالرحمن ومن بعده إبنيه الإمامين الصديق والهادى عليهم أجمعين الرحمةوالمغفرة .[/COLOR][/B][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        لاتوجد احزاب بل عصابات منفعيه فقط . جميعكم الى الجحيم

        الرد
      3. 3

        مريم الصادق تطردوها ياويلكم من لسانها بتمشوا وين الليلة وقعتوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس