كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

استبعاد ” سودانير ” من رحلات البشير


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]توقف التعامل بين الطيران الرئاسي وشركة ” سودانير ” وتحول الطيران الرئاسي للتعامل مع شركة ” بدر للطيران ” عقب مخاطبة الطيران الرئاسي للمدير العام لشركة سودانير بتحديد (12) شخصاً من بين (54) شخصاً لمرافقة رئيس الجمهورية في رحلاته الخارجية ضمن طاقم تقديم الضيافة بالطائرة . ونشبت خلافات داخل ” سودانير ” على خلفية تحديد الأشخاص .

وكشفت مصادر مطلعة عن دفع مدير الطيران الرئاسي بمقترح لإدارة سودانير طالب فيه بتحديد (12) شخصاً ، الأمر الذي دفع المدير العام لسودانير للتحفظ على المقترح عقب احتجاج بعض طاقم الضيافة ، وأشارت المصادر إلى أن اجتماعاً كان يتوقع له أن يلتئم خلال الفترة الماضية ، إلا انه لم يتم لأسباب مختلفة ، ما حدا بمدير عام سودانير إلى التحفظ على مقترح الـ (12) شخصاً ومعيار اختيارهم .

وأكدت المصادر انتقال الطيران الرئاسي إلى شركة بدر ابتداء من رحلتي الرئيس الأخيرتين إلى أديس أبابا وجوبا ، وتوقعت المصادر أن يلحق القرار أضراراً بالشركة .

وبحسب مصادر فإن تذمر بعض العاملين في طاقم الضيافة من الخطوة يعود لإحساسهم باستفادة أشخاص محددين من نثريات الرحلات دون الآخرين .

صحيفة اليوم التالي
[/JUSTIFY]
ع.ش

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        شركة بدر هذه أكيد مملوكة للكيزان وغالبا د. نافع أو عوض الجاز أو عبدالرحيم حسين أو بكري حسن صالح أو المتعافي أو بالإشتراك بينهم.

        الرد
      2. 2

        الخطوط الجوية السودانية….شعارها في قلب كل سوداني حر……يجب أن لا تكون معاملاتها وقفاً للاهواء والرغبات الشخصية الضيقة ……الخبر إن كان صحيح فإنه مخجل……ويجب أن تكون هناك مساءلات ……..

        الرد
      3. 3

        انحنا كنا بنسافر بي سودانير للوطنيةالكاتلانا،لكن لو الرئيس ما بسافر بيها انحنا زاتنا ما بنسافر بيها وخليهم الأجورهاللنيجرين وإلي كانوزيها زي ندي القلعة،والابيعوباقي كراكيبهم لاي دولة اخري قال معيار اختيارهم قال خط هيثرو قالوسلملي علي المعايير.

        الرد
      4. 4

        اين هي سودانير ؟ وهل لها وجود في عالم الطيران ؟ انا مغترب لم منذ
        عشرات السنين لم اسافر علي سودانير ولو لمره واحده .كم عدد اصطولها
        واين هي من السوق
        هل تعلمون ان اي كيلو عفش زيادة وانت قادم من جده علي طيران ناس ب 35 ريال يعني لو اشتريت كيلو شاي وانت ب 20ريال وانت قادم من جده تدفع عليه 35 ريال يا اخوانا وين ناس الطيران المدني ؟ طيعا انتو عارفين خمخيم السودانيين من السعوديه والجسع والطمع الكاتلهم والله لو شفتو
        معاملتهم في تلك المطارات الواحد يرثي لحالهم الله يكون في عونهم اين
        سودانير كان هي اولي بذلك موقع سودانير في جده للشحن الجوي الان احتلوه التشاديين والباكستان والله في يوم من الايام كان مفخره وكان فيه اسطاف يتمتع بالكفاءه وحسن الاخلاق

        الرد
      5. 5

        [SIZE=6]..هي سودانير عندها طيارات..؟؟؟ ماعرفنا الحكاية دي …12 شخص او 20 شخص ..الموضوع موضوع ترضيات ولا كفاءات ؟؟؟؟؟؟؟ حيرتونا!!!!!![/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس